التخطي إلى المحتوى

مسلسل البراءة ويكيبيديا، أبطاله، قصته، القنوات الناقلة، موعد العرض
مسلسل البراءة ويكيبيديا

مسلسل البراءة ويكيبيديا، أبطاله، قصته، القنوات الناقلة، موعد العرض بالتفصيل نكشف لكم عن كل ما يخص هذا المسلسل Masumiyet التركي في التقرير التالي.

قصة مسلسل البراءة ويكيبيديا

تتغير الحياة العادية للأم العادية بين عشية وضحاها عندما تصبح ابنتها ضحية للعنف ، وتبدأ سلسلة متصلة ، حيث تختلط الحقيقة بالباطل. في ليلة 24 فبراير ، تم إلقاء فتاة صغيرة يعتقد أنها ماتت على جانب الطريق في اسطنبول. الفتاة التي تعرضت للضرب حتى الموت هي إيلا يوكسل البالغة من العمر 19 عامًا ، والتي كان عيد ميلادها في ذلك اليوم. والدة إيلا باهار ، التي يتحول عيد ميلاد ابنتها إلى أكثر أيام حياتها إيلامًا ، تمثل رجل الأعمال المعروف إيلكر إلغاز. يوشك إيلكر ، الذي تستهدفه الأم المؤلمة ، على الجلوس على مائدة الزفاف مع إيريم ، ابنة صديق العائلة هارون أورهون. مع بدء الرحلة الصعبة للأم التي تريد العدالة لابنتها ، تواجه أم أخرى بهار ؛ تخرج والدة إيلكر ، هيل إيلغاز. على والد إيريم ، هارون ، أن يختار جانبه أثناء وقوعه بين حريقين. جنبًا إلى جنب مع اتهامات بحر ، فإن الحب الممنوع الذي تعيشه إيلا وإيلكر في ظل الأكاذيب وإيرم تحت الأضواء. مثلث الحب الدموي الذي ينشأ من حادثة العنف المروعة سيغير بشكل جذري حياة العائلات الثلاث.

تتغير حياة بحر (دنيز شاكير) ، المتزوجة ولديها طفلان ، عندما تقع ابنتها البالغة من العمر 19 عامًا في حب رجل خطأ. الحب الأول لابنتها إيلا (إليدا أليشان) ليس طالبة جامعية في عمرها ، ولكن رئيس والدها البالغ من العمر 35 عامًا ، والذي على وشك الزواج من شخص آخر. لا تستطيع بهار ، التي تحاول إنقاذ ابنتها من هذه العلاقة الخاطئة ، أن تمنع ما سيحدث ، مهما فعلت. تتغير حياة بهار وعائلتها إلى الأبد في عيد ميلاد إيلا التاسع عشر.

مسلسل البراءة بطولة
  • Hülya Avşar – Hale Ilgaz
  • Ilayda Alişan – Ela Yuksel
  • Serkay Tütüncü – إيلكر إيلغاز
  • Ertuğrul Postoğlu – İsmail Ilgaz
  • Asena Keskinci – Hande Hancı
  • Alayça Öztürk – Neva Hancı
  • Gökçe Aytaç – Asu Ilgaz
موعد عرض مسلسل البراءة والقنوات الناقلة

يجدر الإشارة بأن مسلسل البراءة يعرض كل يوم أربعاء من كل أسبوع عبر شاشة قناة “فوكس تي في” التركية في المواعيد التالية:

  1. 8:00 بتوقيت مصر وسوريا والعراق.
  2. 7:00 بتوقيت الجزائر.
  3. 9:00 بتوقيت السعودية وتركيا.

موضوعات متعلقة:

مسلسل البراءة الحلقة 1 مترجمة للعربية كاملة موقع قصة عشق

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 46 كاملة | لاروزا + قصه عشق + ايموشين فيديو

التعليقات

اترك تعليقاً