التخطي إلى المحتوى

مسلسل الازهار الحزينة 113 alooytv قصة عشق 3sk
مسلسل الازهار الحزينة 113 alooytv قصة عشق 3sk

ننشر رابط مشاهدة مسلسل الازهار الحزينة الحلقة 113 alooytv قصة عشق 3sk كاملة مترجمة للغة العربية، كما نتعرف علي مواعيد العرض والقنوات الناقلة.

يذكر أن مسلسل الأزهار الحزينة (بالتركية :Kırgın Çiçekler)، هو عمل درامي تركي، تم عرضه لأول مرة في سنة 2015، ويتكون من ثلاث مواسم، حيث أن الموسم الأول يحتوي على 50 حلقة، أما الموسم الثاني يحتوي على 38 حلقة، وأخيراً الموسم الثالث يحتوي على 20 حلقة.

يعرض المسلسل يوميًا علي قناة atv التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وحاليًا يتم عرض الموسم الثالث والأخير من العمل، كما يعرض علي المنصات الإلكترونية مثل ايجي بست و فيديو لازورا و غيرها من المنصات.

جدير بالذكر أن مسلسل الأزهار الحزينة، تقوم ببطولته النجمة الجميلة بيران داملا يلماز البالغة من العمر 24 عامًا، وهي ممثلة تركية الجنسية يبلغ عدد متابعيها علي منصة انستقرام ما يزيد عن 2.6 مليون متابع، ومن الممكن لكم الدخول إلي حسابها الرسمي من هنا.

مسلسل الازهار الحزينة 113 alooytv قصة عشق 3sk

تُشاهدون الحلقة 113 من مسلسل الأزهار الحزينة الآن وحصريًا بجودة عالية HD مترجمة للعربية من خلال هذا الرابط: bit.ly/3zoHdnS.

يجدر الإشارة إلي أنه أصبح من الممكن لكم ضبط تردد قناة atv التركية من خلال القمر الصناعي المفتوح علي نايل سات عبر هذا التردد الآن (التردد : 10796. معامل الترميز : 27500).

كما تشارك في بطولة مسلسل الازهار الحزينة، النجمة المتألقة قوكشي اكيلدز Gökçe Akyıldız ، والتي تجسد دور “سونجول”، وتبلغ من العمر 30 عاما.

يجدر الذكر أن الممثلة التركية بيران داملا يلماز Biran Damla Yılmaz، تجسد دور “أيلول”، والتي تواجه صعوبات عديدة في حياته اليومية، ودومًا ما تشتكي لوالدتها من التحرش بها من قبل شخص يدعي كمال.

التعليقات

اترك تعليقاً