التخطي إلى المحتوى

مسلسل أمينه حاف ٢ الحلقة ٢ ماي سيما

مشاهدة مسلسل أمينه حاف ٢ الحلقة ٢ كاملة عبر ماي سيما، حيث زادت طلبات البحث حول الحلقة الثانية من الجزء الثاني من مسلسل إلهام الفضالة لرمضان 2022، وتصدر العمل ترند السعودية منذ اليوم الأول من الشهر المبارك، وتفاجئ البعض من متابعي الجزء الأول، بعدم تواجد النجمة المتألقة ليالي دهراب ضمن أسرة الموسم الثاني، والبعض الآخر راح يتساءل عن مواعيد بث المسلسل علي قناة أم بي سي.

وحسب elcinema، يتم إذاعة مسلسل أمينة حاف 2، أسبوعيًا أيام الأحد والإثنين من خلال قناة mbc 1 وأم بي سي دراما، في يعرض العمل بأعلى جودة ممكنة عبر محطة قناة “الرأي” الكويتية، والتي أعلنت عن نقل المسلسل في شكله الجديد، تزامناً مع طلبات مشاهدي القناة، الذين طالبوا بعرضه من خلالها، وبالفعل تم الاتفاق علي موعد مناسب للغاية لمشاهدة المسلسل الكويتي الدرامي والاجتماعي أمينة حاف.

ويُذاع مسلسل أمينة حاف 2، علي قناة الرأي عند الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وتكون مواعيد الإعادة في ذات اليوم بتمام الساعة الثامنة و30 دقيقة بتوقيت الكويت. في حين من المقرر أن تنقل قناة أم بي سي دراما الحلقة الثانية من المسلسل اليوم بتوقيت الثامنة مساءً، وتكون الإعادة في اليوم التالي “الإثنين” عند الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت الكويت.

ونجحت إلهام الفضالة، في التواجد في ماراثون رمضان 2022 بقوة، من خلال مسلسلها أمينة حاف، وقد حققت مشاهدات عالية من خلال الجزء الأول من العمل، وحاليًا تبرز نجاحها وتقدمها في الدراما الرمضانية من خلال الجزء الجديد من المسلسل الناجح، الذي لقي صدى واسع ومشاهدات عالية ومتابعة لحظية من محبو الدراما الخليجية والكويتية بشكل خاص.

مسلسل أمينه حاف ٢ الحلقة ٢ ماي سيما: من هنا.

ويتساءل عدة أشخاص، عن رابط مشاهدة الحلقة الثانية من الجزء الثاني من مسلسل أمينه حاف 2، عبر برستيج ولاروزا و أكوام وتلقرام وغيرها من المنصات الإلكترونية الأخري التي ذاع أسمها خلال السنوات الأخيرة، في حين يتم نشر حلقات المسلسل يوميًا كاملة من خلال موقع منصة شاهد نت.

التعليقات

اترك تعليقاً