التخطي إلى المحتوى

مسرحية اللوكاندة ايجي بست كاملة HD بطولة اشرف عبد الباقي 2021

نشرت منصة الأفلام والمسلسلات المصرية ايجي بست، مشاهدة مسرحية اللوكاندة كاملة HD بطولة اشرف عبد الباقي 2021 بالإضافة إلي كوكبة من نجوم مسرح مصر.

يجدر الإشارة أن مسرحية اللوكاندة هي من فكرة وإخراج أشرف عبد الباقي، ويشارك في بطولتها كوكبة من النجوم علي رأسهم طاقم فريق مسرح مصر، ويتم عرض المسرحية كل يوم جمعة في تمام الساعة 8:00 في مصر علي شاشة دي أمن سي.

مسرحية اللوكاندة ايجي بست كاملة

و مسرحية اللوكاندة من الأعمال نوعية السيت كوم مسرحي، وهو أول عمل مسرحي من هذا النوع يتم عرضه في مصر والوطن العربي.

موعد عرض مسرحية اللوكاندة والقنوات الناقلة

رسميًا أعلنت شركة سينرجي عن إذاعة مسرحية اللوكاندة للنجم أشرف عبد الباقي من خلال شاشة قناة “DMC” وذلك كل يوم جمعة عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية وتركيا.

أبطال مسرحية اللوكاندة

أما عن من هم أبطال اللوكاندة المسرحية المصرية، فيقوم ببطولته كوكبة من الفنانين والفنانات نذكر منهم : أشرف عبد الباقى، حمدى المرغنى، ويزو، ودياب وإبرام سمير، واحمد الطماني، وعلى حمدي، و وائل العوني، ومريم البحراوى،و ياسمين سمير، وأميرة حافظ، ومحمد حسن، ومحمد بطاوي ، واحمد فرج ، ونورهان منصور، وميدرونا،و احمد فتحي، ومحمد ناجي جدو، واحمد اشرف، ومصطفى سعيد ، ومصطفى حمزة ، ومحمد عصام، وشريف حسنى، والعمل من تأليف كريم سامي ومن إخراج وفكرة النجم أشرف عبد الباقي.

وأشرف عبد الباقي من مواليد يوم 11 سبتمبر سنة 1963 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 57 عاماً أعتباراً من سنة 2021، كانت بدايته الحقيقة مع التمثيل في عام 1982، وشارك فيما يزيد عن 80 عملاً فنيًا ثم قرر أن يدشن مسرح مصر والذي لقي شهرة واسعة مؤخراُ.

موضوعات لا تفوتك:

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 46 كاملة | لاروزا + قصه عشق + ايموشين فيديو

مشاهدة فيلم السرب ايجي بست كامل (2021) HD بطولة أحمد السقا ومنى زكي وآخرون

التعليقات

اترك تعليقاً