التخطي إلى المحتوى

مرعي سرحان سوبر ستار ويكيبيديا
مرعي سرحان سوبر ستار ويكيبيديا

مرعي سرحان سوبر ستار ويكيبيديا، مغني لبناني الجنسية، تعود أصوله إلي الجنوب اللبناني، وقضي سنوات حياته في الكويت، هو من مواليد 1988 ميلاديًا.

مرعي سرحان سوبر ستار ويكيبيديا

بدأ في الغناء في عمر الـ9 سنوات، وقرر شقيقة الأكبر أن يعرفه علي بعض النجوم الذين لهم علاقة بالغناء والفن. ثم قدمه في عدة حفلات غنائية عامة، وفي عمر الـ11 عام، تعلم العزف علي آلة العود. وفي سن الـ16 عاماً قرر التواجد ضمن المشتركون في برنامج “هواة علي الطريق” وحصل علي المركز الأول عن جدارة بعدما نال صوته العزب تفاعلاً كبيراً من الحضور وكذلك المدربين. بالإضافة إلي ذلك شارك في مسابقة “سوبر ستار” المعروفة لاكتشاف المواهب الغنائية، وبعد ذلك مدة قصيرة أطلق ألبوم غنائي في صيف 2008.

غني أمام عملاقة الفنانين في الوسط الغنائي أشهرهم وديع الصافي، كما أشاد بصوته عدة أسماء لامعة في المجال أبرزهم الفنان رامي عياش. وأكد عياش في احدي المقابلات التلفزيونية التي أجريت معه، أن يتمنى أن يكون جميع الفنانين لديهم نفس الروح التي يتمتع بها الفنان الشاب مرعي سرحان.

أغاني مرعي سرحان

لقي صوت المطرب اللبناني الشاب مرعي سرحان، استحسان وإعجاب الآلاف من الأشخاص في لبنان وعلي مستوى الغناء بشكل عام. وسرعان ما لقت عدة أغنيات له علي يوتيوب مشاهدات عالية. ودخل مؤخراً ضمن قائمة الفنانين أصحاب المشاهدات المنفردة بمنصة الفيديوهات العالمية. وعلي هذا الصدد ننشر لكم مجموعة متميزة من أغانيه التي قدمها في مقابلته الأخيرة مع الإعلامي هشام حداد ببرنامجه المعروف “لهون وبس”.

كم عمر مرعي سرحان

يبلغ مرعي سرحان من العمر 34 عاماً. كونه من مواليد سنة 1988 ميلاديًا، كما تبين أن تاريخ ميلاده يصادف برج الحوت. ويُعتبر من ضمن النجوم الشباب الذين لقوا ضجة علي صفحات التواصل في 2022. ويحظي بجماهيرية طيبة علي مختلف حساباته الرسمية. حيث يتابعه أكثر من 6 آلاف متابعاً علي انستقرام. وله مشاهدات ضخمة علي يوتيوب، ودائماً ما ينال تفاعل الكثيرون من الأشخاص مع منشوراته.

مرعي سرحان انستقرام

ومن جهة أخري، ننشر لحضراتكم من خلال هذه السطور. رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للمطرب مرعي سرحان علي انستقرام. حتى تتمكنوا من متابعته ومشاهدة كل جديد له أول بأول. كونه واحد من الفنانين الذين يحرصون علي متابعة جمهوره بشكل مستمر ونشر اليوميات لهم. ومن الممكن متابعته عبر هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً