التخطي إلى المحتوى

“نزلت من 60 لـ26 كيلو” ما هو مرض زوجة وائل خواجي الذي يبحث عنه الجميع (فيديو)

كشف مقطع فيديو متداول، عن مرض زوجة وائل خواجي الذي تسبب في وفاتها. حيث كان كشف مشهور سناب الممثل السعودي “وائل خواجي”، عن تدهور الوضع الصحي لزوجته، قبل 5 سنوات.

وفي التفاصيل، أعاد رواد التواصل، تناقل مقطع فيديو، يرصد ظهور مشهور سناب وائل خواجي، يتحدث لمتابعيه عبر منصة “سناب”، كاشفاً عن مرض زوجته. وأوضح أن أم تركي، عانت المرض منذ سنوات، وأضطر إلى قطع 79 كم، من أجل زيارة إحدى المتخصصات في مرض زوجته. وبالفعل تحسن وضعها الصحي بعد 5 جلسات، وبدأت في العودة تدريجياً إلى طبيعتها، والانتظام في تناول الطعام.

ما هو مرض زوجة وائل خواجي

وقبل خمس سنوات، بدأت معاناة زوجة وائل خواجي مع المرض، وآنذاك بذل كل ما بوسعه من أجل شفائها. وأشار في شريط الفيديو، أن زوجته كانت رافضة تناول الطعام، ووضعها الصحي تدهور بشكل ملحوظ، نتيجة ذلك، ولكن كل هذا خارج إرادتها. مما أستدعى زيارة المستشفي، ولكن لم يتم تشخيص حالتها، ولم يجدي معها العلاج. وفور علمه بأن هناك سيدة مباركة على حد قوله، متخصصة في هذه الحالات، لم يتأخر في التردد عليها، وبالفعل تحسنت زوجته من أول 5 جلسات متابعة.

وحرص خواجي على أن يشارك جمهوره آنذاك برقم تليفون السيدة التي عاجلت زوجته، مطالباً المتابعين بإضافتها وفي حال مواجهة أي حالة مماثلة، عليهم بزيارتها. وكشف عن سبب نشر هذا الإعلان لتلك السيدة، تزامناً مع نجاحها في علاج زوجته، وأوضح أنها تُعالج بالطريقة الشعبية. وأعلن خواجي عن وفاة زوجته أم تركي مساء الأحد (13 نوفمبر/تشرين الثاني 2022)، بعد صراع مع المرض. ويجدر الإشارة، أنه رفض الكشف عن طبيعة مرض زوجته، كما لم تتحدث أي جهة رسمية أو موثوقة، عن تفاصيل حالتها الشخصية، أو التشخيص المبدئي لها.

عيال وائل خواجي “من هو”

يُعتبر وائل خواجي، مشهور وممثل سعودي، برز أسمه على ساحة التمثيل، بعد ظهوره الملفت في مسلسل “شباب البومب”، وبعدها، حصل على فرصة للتواجد ضمن قائمة صُناع عمل “مرزوق”، وقدم دوراً متميزاً وقتها وعُرض المسلسل في 2022. وبعدها أتجه خواجي إلى عالم التواصل، وسرعان ما نجح في جذب الانتباه، من خلال تقديمه فن من نوع مختلف، قد يكون الأشهر في السعودية من هذه النوعية، وتسمى بـ”استاند آب”، وهي مساحة يقوم فيها أحدهم بإلقاء المواقف الكوميدية الواقعية على الحضور، وأشبه بالمسرحيات المضحكة، وفي الغالب تعتمد على مقدم هذه المساحة، والذي غالباً ما يكون مر بمواقف كوميدية عدة، وأصبح يمتلك مخزون خاص به، يُمكن من خلاله إضحاك الأخيرون، وهو ما عمل عليه وائل ونجح في تقديمه بفضل إطلالاته.

وائل خواجي وزوجته وأولاده

تساءلت فئة من المستخدمين، عن عدد عيال وائل خواجي من زوجته الراحلة، حيث رزق منها بأبناء من ضمنهم “تركي و أسامة”.

التعليقات

اترك تعليقاً