التخطي إلى المحتوى

محمد رشيد العويد ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | كافة المعلومات
محمد رشيد العويد ويكيبيديا

محمد رشيد العويد ويكيبيديا والد المغني السوري المشهور ونجم قناة طيور الجنة الشهيرة الفنان “براء العويد” والذي توفى في مساء أمس الجمعة 15 يناير 2021، وكان الفنان براء العويد قد أعلن بشكل رسمي على حسبه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك” عن وفاة والده.

وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بشدة بعد وفاة محمد رشيد العويد والد المغني السوري والذي يقيم حاليا في دولة الكويت “براء العويد”، حيث انه كان شخصية محبوبة جدا وسط الأشخاص وحزن عليه جميع الأشخاص عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقدم رواد السوشيال ميديا بنعي لوالد الفنان براء العويد متمنين له الرحمة والمغفرة من عند الله تعالى وان يسكنه الله فسيح جناته، وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن كافة المعلومات عن محمد رشيد العويد والتي نقدمها لكم خلال هذه السطور.

محمد رشيد العويد ويكيبيديا

الاسم: محمد بن رشيد ال عويد، الجنسية: سوري، الديانة: مسلم، محل الميلاد: سوريا، المهنة: مدير تحرير في أكثر من مجلة، تاريخ الوفاة: 15 يناير 2021م والموافق لتاريخ 2 جمادي آخر 1442هـ.

السيرة الذاتية

محمد رشيد العويد هو رجل سوري وهو والد المغني المشهور والمحبوب “براء العويد الذي يغني في قناة الأطفال الشهيرة “طيور الجنة”، كانت حياته الدراسية طويلة جدا وتنقل في العديد من البلاد وتعلم تعليم عالي ممتاز، حيث انه كان يقيم في سوريا من ثم هاجر إلى دولة الكويت.

وحصل على شهادة البكالوريوس بمجال الأدب في عام 1971 من جامعة دمشق، كما حصل على درجة الماجستير من جامعة عين شمس في جمهورية مصر العربية والتي كان عنوانه فيها ” أسلوب الحوار في القرآن”، بالإضافة إلى حصوله على دكتوراه من الجامعة الدولية في عام 2014، من ثم عمل كصحفي في الكويت وكان منصبه هو مدير تحرير في العديد من المجلات المختلفة منها مجلة النور.

طالع أيضا: وفاة الدكتور فاضل السامرائي عن عمر يناهز الـ88 عامًا.. حقيقة الخبر ومن هو ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً