التخطي إلى المحتوى

محمد خليل القارئ في ذمة الله .. تعرف سبب وفاته
محمد خليل القارئ

توفى الشيخ محمد خليل القارئ صباح اليوم الباكر الاثنين 18 شوال 1444 هجريا والموافق 8 مايو 2023 ميلاديا، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض استمر فيها الراحل فترة طويلة حتى لاقى ربه في ليلة الاثنين الثامنة عشر من شوال

وقد نعاه العديد من المغردين على منصة التواصل الاجتماعي العالمية “تويتر” وعدد من الشيوخ العرب منهم نبيل العوضي والشيخ مشاري راشد العفاسي وغيرهم.

كما أعرب الآلاف من الرواد عن حزنهم الكبير لوفاة الشيخ محمد خليل القارئ اليوم من خلال تغريدات مؤثرة وتعازي عديدة متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

سبب وفاة محمد خليل القارئ

توفى الشيخ محمد خليل بعد معاناة مع إحدى الأمراض، لم يتم الكشف حتى الآن عن نوعية هذا المرض بالتحديد، ولكن سبق وان تم نقله لقسم العناية المركزة بإحدى المستشفيات وعاش في صراع مع المرض حتى وفاته المنية صباح اليوم.

وتقام صلاة الجنازة على الراحل بعد صلاة مغرب اليوم الاثنين الثامن من مايو والثامن عشر من شوال في المسجد النبوي الشريف وفقا لما كشفت عنه التقارير السعودية.

وبكامل الحزن والأسى ننعي في (كايرو تايمز) الشيخ محمد خليل القارئ ونتمنى من الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويجعل مأواه الجنة اللهم آمين يارب العالمين.

التعليقات

اترك تعليقاً