التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة محمد بن عبدالعزيز السعد مدير عام الجوازات في الرياض.. اللواء محمد السعد ويكيبيديا

سبب وفاة محمد بن عبدالعزيز السعد مدير عام الجوازات في الرياض – اللواء محمد السعد ويكيبيديا، حيث أعلنت صحيفة “سبق” و”المرصد”، رحيل المدير العام للجوازات في منطقة الرياض، دون الكشف عن سبب وفاته.

واعلن عن وفاة اللواء محمد السعد صباح اليوم “الخميس”. ورثاه عدد كبير من النشطاء بكلمات مؤثرة في يوم وفاته، داعين له بالرحمة والمغفرة. وكان الفقيد -رحمه الله-، من أبرز الكوادر الكفء، وكان يحظى بشعبية وحب وتقدير الكثيرين على مستوى منطقة الرياض.

سبب وفاة محمد بن عبدالعزيز السعد

يُزعم بأن سبب وفاة محمد بن عبدالعزيز السعد إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة. وفي الحقيقة، أنه لم تؤكد أي من المصادر السعودية الرسمية مثل “سبق” وصحيفة “المرصد”، معلومات في هذا الشأن.

بينما تناقلت مصادر، سبب وفاة اللواء محمد السعد بعد معاناته مع عارض صحي ألم به في الشهر الماضي.

ويجدر الإشارة إلى أن، وفقاً لصحيفة “سبق”، من المقرر أن يصلى على الفقيد اليوم الخميس 2023/3/2 بعد صلاة العصر بجامع الأمير فهد بن محمد بن عبدالرحمن، على أن يكون الدفن في مقبرة المنصورية.

اللواء محمد السعد مدير عام الجوازات بالرياض ويكيبيديا

من هو محمد بن عبدالعزيز السعد مدير عام الجوازات في الرياض ؟ اللواء محمد السعد ويكيبيديا ؟. عُين كـ”مديراً لجوازات منطقة الرياض” منذ يناير 2021، بقرار من مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، في الإثنين الخامس من يناير قبل عامان من اليوم.

ويُعرف العميد محمد السعد بـ”أبو معاذ”، وهو من الكفاءات المتميزة مشهود له الخير وحسن الخلق نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته.

وصعد هاشتاج محمد السعد في ذمة الله الترند عبر موقع “تويتر”. وكتب “بداح بن مارق بن عون” ناعياً الراحل بقوله: “الله يرحمك يا بومعاذ لا تنسونه من دعاكم”.

وأكمل: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله ، اللواء/ محمد بن عبد العزيز السعد
مدير جوازات منطقة الرياض”.

وأختتم: “وسيصلى عليه اليوم الخميس بعد صلاة العصر بمشيئة الله في مسجد الأمير فهد بن محمد بن عبد الرحمن آل سعود”.

التعليقات

اترك تعليقاً