التخطي إلى المحتوى

محمد بن جرشان ويكيبيديا.. سبب وفاة الشاعر محمد بن جرشان

محمد بن جرشان ويكيبيديا – سبب وفاة الشاعر محمد بن جرشان ، حيث نعته عديد الحسابات الإخبارية، ولفيف من الشخصيات في السعودية، بعد ساعات من إعلان أحد أبنائه رحيله عن عالمنا صباح يوم “الأحد”.

وفي التفاصيل، غيب الموت الشاعر المعروف “محمد بن سعد الموركي البقمي”، وشهرته “محمد بن جرشان” في مسقط رأسه بمحافظة “تربة”، إثر تعرضه لوعكة صحية ألمت به في الأسبوع الجاري.

“محمد بن جرشان ويكيبيديا” واجه تحديات في بداياته وأصبح ركيزة شعر المحاورة

محمد بن جرشان ويكيبيديا ، واجه الشاعر الراحل “محمد بن سعد الموركي البقمي”، عديد التحديات في بداياته مع الشعر، وصولاً إلى مكانة متميزة كـ”ركيزة شعر المحاورة”. علاوة على ذلك، فكان -رحمه الله-، من أعلام المحافظة، ويحظى بشهرة واسعة على صعيد السوشيال ميديا، حيث له مجموعة متميزة من القصائد بصوته.

ولد وترعرع في محافظة “تربه”، التي تميزت عن باقي محافظات المملكة، بميولها للإنتاج الزراعي، وساعدته البيئة الخضراء، على تميز كتابات “بن جرشان” الشعرية والغنائية. من مواليد أواخر النصف الأول من القرن الماضي، نشأ بمحيط منطقة الجنوب، في بلدة “تربه” التابعة لمحافظة “تربة” بالسعودية.

واحد من أبرز الأسماء التي تألقت في عالم القصيدة المغناة، وكان حريص على أن يلقي أعماله بصوته، وسرعان ما ذاع صيته في المملكة، وأجريت معه عدة اللقاءات التلفزيونية. كما تم استضافته وفرقته في لفيف من المقابلات، وإجراء حديث مطول معه للكشف عن بداياته.

ونعاه كثيرون من رواد التواصل، عبر “وسم – هاشتاج” #محمد_بن_جرشان_في_ذمة_الله، وكتب أحدهم: “رحمة الله على الشاعر العلم محمد بن جرشان فقيد الشعر والشعراء الشاعر الذي أثراء الساحة بجزالته وشراسته الشعرية أحياء ليالي الشعر فالمحافل الكبرى بحضور كبار النقاد وأصحاب السمو الملكي واصحاب المعالي والعلماء شاعر كبير ونخبوي احسن الله عزاء اهل الشعر عامة”.

“سبب وفاة الشاعر محمد بن جرشان” هل كان مريض وتدهور وضعه الصحي!

قالت مصادر موثوقة، أن سبب وفاة الشاعر محمد بن جرشان اليوم الأحد 2023/1/29، نتيجة معاناته مع المرض الذي أشتد عليه في الفترة الماضية.

وتشير الأنباء المتداولة، أنه نقل إلى إحدى مستشفيات “تربة” في الأسبوع الماضي، وساءت حالته الصحية حتى إعلان رحيله عن عالمنا صباح اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً