التخطي إلى المحتوى

مجموع الثانوي العسكري 2021 – 2022 بنين في كل المحافظات بالتفصيل
مجموع الثانوي العسكري 2021

مجموع الثانوي العسكري 2021 من ابرز المواضيع التي شغلت بال العديد من الطلاب في جمهورية مصر العربية من الذين يريدون الالتحاق بمدارس الثانوية العسكرية 2022 في مصر بعد الحصول على الشهادة الإعدادية.

ويشار إلى أن هذه المدارس تعتبر من أهم وأفضل وأرقى المدارس التي دائما ما تلاقي اهتماما كبيرا من قبل جميع الطلاب الذين لا يريدون دخول الدبلومات الفنية أو مجموعهم لا يكفي لدخول الثانوية العامة ويرون أن هذه المدرسة هي خير بديل لها.

والجدير بالذكر أن هذه المدارس بالفعل التحق بها عدد كبير جدا من الطلاب في العام الماضي وتم قبولهم، كما انه يوجد عدد من الشروط البسيطة جدا للقبول وتناسب بأي طالب عادي في مصر.

قد تشاهد أيضا: تنسيق سياحه وفنادق بعد الاعداديه 2021-2022 في المحافظات

ومن شروط القبول في هذه المدارس هي أن يكون الطالب ذكر ومصري الجنسية ومن أب وأم مصريان، ويجب على الطالب أن لا يقل سنه عن 14 سنة ولا يزيد عن 18 سنة، أما عن التنسيق فيجب أن لا تقل نسبة الطالب المؤية عن 65% من مجموع الطالب الكلي في المواد.

مجموع الثانوي العسكري 2021

كما يجب أيضا أن يكون الطالب ناجح في مكل المواد وعدم وجود أي ملحق في أي مادة من المواد، أما عن رسوم التقديم فهي تبدأ من 450 جنيه وتصل إلى 1000 جنيه مصري.

ومن مميزات هذه المدرسة هي الحصول على سكن عالي المستوى ومواصلات من المسكن إلى المدرسة والحصول على وجبات غذائية صحية للطلاب بالإضافة إلى الزي الرسمي للطالب بشكل مجاني.

ويتم متابعة الطالب من قبل ضباط في القوات المسلحة عاليين المستوى، كما يوجد مكافآت أيضا للطلاب المنتظمين في التدريبات في كل شهر، ويبدأ التقديم على المدرسة من بداية شهر أكتوبر القادم 2021 ويتم التقديم للعام القادم 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً