التخطي إلى المحتوى

متعب الصقار ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | مرض متعب الصقار

من هو متعب الصقار ويكيبيديا وقصة مرض متعب الصقار، المغني الأردني المعروف، هو من مواليد المملكة العربية الأردنية، يُعد واحداً من أعمدة الغناء في الساحة الفنية الأردنية تميز بصوته الذهبي والذي نال أستحسان المواطنون في شتى بلدان الوطن العربي.

من هو متعب الصقار ويكيبيديا

مطرب أردني الجنسية، في العقد الرابع من العمر، درس ونشأ بالأردن، يُعتبر من أهم المطربين في جيله، أستطاع أن يقدم للساحة الغنائي لفيف من الأغنيات الناجحة، قدم تتر مسلسل نوف والذي تم عرضه في 2018، كما قدم تتر أغنية مسلسل “الفطين” وتم عرضه في 2008، وأيضًا غنى تتر مسلسل “عودة أبو تايه” وتم عرضه في عام 2008، وأطلق بعض الألبومات الغنائية الناجحة أيضًا، علاوة علي ذلك أنه طرح عشرات الأغنيات المنفردة علي يوتيوب ذات مشاهدات عالية، هو متزوج وله أبناء منهم شهد.

يقوم بمتابعة ما يزيد عن 110 ألف متابع من خلال حسابه الرسمي علي فيسبوك، حيث يحرص علي نشر اليوميات و آخر أعماله للجمهور، ومن الممكن لكم متابعة آخر مستجداته من خلال الذهاب إلي حسابه الشخصي عن طريق الرابط التالي: أضغط هنا.

مرض متعب الصقار

في يوم الأحد 7 فبراير 2021، نشرت وكالات الأنباء الأردنية، أنباء تفيد بمعاناة المطرب متعب الصقار منذ سنوات، وأكدت أن مرضه أشدت عليه خلال الفترة الحالية، الأمر الذي أدي إلي دخول في احدي مستشفيات المملكة.

وعقب تردد أنباء مرضه، دشن مغردون منصات التواصل الاجتماعي، هاشتاج يحمل أسمه، وراح الكثيرون يدعون له بالشفاء العاجل، وإليكم أبرز التغريدات عليه كالتالي:

قال حساب حمزه الزعبي :”الله يشفيك ويعافيك من كل سوء ويسعد قلبك انت سند لهي البلد والله اسد والله اسد”.

وعلق حساب Siraj Siraj :”اللهم رب الناس اذهب البأس انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك اللهم اشفه شفاءا لا يغادر سقما.. الف لا بأس عليك ابو شهد”.

وقال حساب Hala Alabbasi “. يامتعب لاتعتب إلك بقلوب الناس مطرح عسى ربي يرفع عنك و يزيل همك وترجع تبرق وترعد”.

علقت نشميه آردنيهو :”لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يشافيك ويعافيك ويبعد عنك كل شر”.

وقال Ahmad Bani Younes :”والله يا متعب انك غالي ع كل البلد ، البلد مش بس الحكومه يا متعب ، البلد بقلوبنا وانت بقلوبنا يعني انت والبلد بنفس المكان يا متعب”.

اقرأ أيضًا: وفاة سيد رجب عن عمر يناهز الـ70 عامًا بسبب كورونا.. تعرف علي الحقيقة

التعليقات

اترك تعليقاً