التخطي إلى المحتوى

مبارك الخصي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | سبب وفاة مبارك الخصي الشراري

من هو مبارك الخصي الشراري السيرة الذاتية ويكيبيديا ممثل تلفزيوني وفنان متعدد المواهب، من المملكة العربية السعودية، توفي في (2 يناير 2021) سبب وفاة الشراري عملية جراحية مفتوحة بالقلب.

مبارك الخصي الشراري ويكيبيديا

سبب وفاة مبارك الخصي الشراري

يُعد فنان و ممثل و شاعر سعودي، شارك في عشرات الأعمال الدرامية، وأيضًا نوعية الـ”ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ” نذكر منها ( مسلسل طاش ما طاش ج18 2011 – مسلسل ماشي 2011 – بيني وبينك ج4 2010 – مسلسل كلنا عيال قرية 2008 – طاش ما طاش 2007 – مسلسل زمن المجد 1998 ) و برز من خلال مشاركته المميزة في مسلسل طاش ما طاش وحاز دوره علي أستحسان الكثيرون.

سبب وفاة مبارك الخصي الشراري

أعلنت المصادر الأمنية، عن خبر وفاة الشاعر مبارك الخصي الشراري في يوم السبت الموافق 2 من شهر يناير 2021، وأكد المصدر أن سبب الوفاة كان جراء عملية جراحية في القلب مفتوح، وقد اضطر إلي إجراءها بسبب معاناته من القلب طيلة السنوات الماضية، و لكن قد تسببت في وفاته اليوم، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لجمهوره و محبيه في المملكة العربية السعودية ودولة الأردن الشقيق.

ودشن مغردون علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج يحمل أسم الراحل ، ونعاه الكثيرون من النشطاء، وجاءت أبرز التغريدات كالتالي:

قال حساب محمد شامان :”(إنا لله وإنا إليه راجعون ) بقلوب ملؤها الرضا مؤمنه بقضاء الله وقدرة نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساه لعائله الخصي وأسرته في وفاه الأخ والصديق/مبارك الخصي الشراري سائلين المولى عز وجل أن يتغمدة بواسع رحمته ويلهمنا جميعا وذويه الصبر والسلوان”.

وقال حساب نصراوي شمالي:” فجعت هذا اليوم بخبر وفاة الممثل والمخرج المسرحي مبارك الخصي الشراري تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه والهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء إنا لله وإنا إليه راجعون .. سبق له تمثيل في مسلسل طاش ماطاش مع فنانين “.

وقال حساب محمد جليل المساليت:”رحمة الله على الفنان الممثل الخلوق صاحب الوجه البشوش مبارك الخصي الشراري رحمه واسعه وجعل قبره روضه من رياض الجنه والعزاء موصول لأسرته ولك أخي الدكتور عايد سلامه الشراري عظم الله اجركم واحسن عزاكم وجعل منزلته الفردوس الأعلى من الجنه اللهم أمين”.

اقرأ أيضًا: تعرف علي حقيقة وفاة بهجت الجبوري بأزمة قلبية وكافة التفاصيل وجوانب من مسيرته

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا لحضراتكم معلومات حول الراحل الممثل و الشاعر السعودي مبارك الخصي الشراري، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من سيرته الذاتية، كذلك أرفقنا لكم سبب الوفاة و غيرها من المعلومات التي تساءل عنها جمهوره مؤخراً.

التعليقات

اترك تعليقاً