التخطي إلى المحتوى

مباراة المريخ واهلي مروي اليوم بث مباشر الآن الدوري السوداني مشاهدة HD
مشاهدة مباراة المريخ واهلي مروي اليوم بث مباشر الآن

يقدم موقع “كايرو تايمز” بث مباشر الآن مشاهدة مباراة المريخ واهلي مروي اليوم الإثنين 11 يناير 2021 ضمن مواجهات الدوري السوداني الممتاز 2021 ، ونوفر لكم البث بجودة عالية HD بدون تقطيع.

و تنقل مباراة المريخ وأهلي مروي قناة الملاعب الرياضية، ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة و15 دقيقة بتوقيت الخرطوم، وتقام المباراة ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري 2021.

بث مباشر الآن مشاهدة مباراة المريخ واهلي مروي اليوم

اقرأ أيضًا: مباراة معان ضد الفيصلي بث مباشر اليوم في الدوري الأردني 2021 مشاهدة hd

قناة الملاعب الرياضية السودانية بث مباشر

وتقدم قناة الملاعب سبورت لدولة السودان كافة مباريات الدوري السوداني يوميًا مع كوكبة من نجوم التعليق والتحليل، ويقوم بمتابعتها الكثيرون من الأشخاص في الخرطوم والسودان بشكل عام، و حتى تتمكنوا من مشاهدة كافة المباريات عليها، عليكم بضبط ترددها الجديد 2021 (لمعرفة التردد الجديد أضغط هنا).

أما عن جدول ترتيب الدوري السوداني موسم 2021 والذي بدأت أولى مبارياته مؤخراً، فيأتي نادي الخرطوم في المقدمة برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثاني يأتي فريق الأهلي شندي برصيد 6 أي بفارق الأهداف عن متصدر الدوري نادي الخرطوم.
بينما يحل في المركز الثالث فريق المريخ برصيد 4 نقاط، و في المركز الرابع يأتي نادي الأمل عطبرة برصيد 4 نقاط أيضًا، ويعلوا عن نادي المريخ بفارق هدف واحد.

بينما يأتي في المركز الخامس فريق الفاشر برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن نادي الهلال ps والذي يتصدر المركز السادس برصيد 4 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً