التخطي إلى المحتوى

رابط مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر “يلا شوت” الأسطورة لبث المباشر تويتر

يحل نادي الترجي التونسي، ضيفاً على النادي الأهلي المصري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-24، المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية. وتم إسناد مهمة التعليق إلى حسن العيدروس عبر قناة بي إن سبورت 4، في حين أعلنت قناة أون تايم عن تولى أيمن الكاشف مهمة التعليق على اللقاء عبر ترددها الأرضي.

يذكر أن، مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، تبدأ عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت قرطاج. وحسر  الترجي على ملعبه بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لاشيء، ويسعى في تحقيق الريمونتادا في مباراة الليلة، والتي تبدو من الناحية البدنية والفنية شبه مستحيلة، خاصةً بعد الأداء الذي أظهره الجانب التونسي هناك في رادس.

الأهلي والترجي مباشر

يقدم كايرو تايمز، خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، بتعليق حسن العيدروس عبر قناة بي إن سبورت القطرية الرابعة بجودة عالية HD.

رابط البث:

https://io.yala-live.com/albaplayer/bein4/

وفي حال تحقيق الأهلي المصري الفوز في مباراته اليوم ضد الترجي، سوف يخوض النهائي “الذهاب” على ملعبه ضد الفائز من (سيمبا × الوداد) في مواجهة الفائز من (بلوزداد × صن داونز)، وفق ما أسفرت عنه نتائج القرعة التي أجريت يوم الأربعاء.

ومحلياً يتواجد الأهلي المصري في صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 53 نقطة، في حين يحل فيوتشر ثانياً بـ51 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً