التخطي إلى المحتوى

ما هي ديانة اصالة الحقيقية

ما هي ديانة اصالة الحقيقية، سؤال يطرحه الكثيرون من محبي ومتابعة المطربة السورية أصالة نصري، التي تألقت في أكثر من حفلة غنائية. ولفتت أصالة نصري الأنظار إليها خلال تواجدها في موسم الرياض في نسخته الحالية 2021-2022. مما دفع الكثيرون للبحث عنها وعن أهم المعلومات التي تخص حياتها الشخصية بشأن عمرها وزوجها.

ويجدر الذكر أن ما جعل أصالة تتصدر الترند في الفترة الحالية، ورغبة المئات في التعرف علي ديانتها، هو حديثها الأخير. حيث أوضحت في احدي المقابلات التي أجريت معها في بداية العام الجديد 2022، أنها تأمل في أن تحيي حفلاً غنائياً تزامناً مع احدي المراسم المسيحية داخل الكنيسة.

ما هي ديانة اصالة الحقيقية

وأثار حديثها ضجة بين البعض، الذين راحوا يبحثون عنها وعن ديانتها الحقيقية هل مسلمة أم مسيحية. وقالت أصالة رداً علي هذا السؤال خلال مشوارها الفني، أنه والدها قال لها زمان، أننا نتبع دين الإسلام، ولكن نقدر ونحترم كافة الديانات الأخري. مشيرة أنها قررت الظهور ومشاركة متابعيها بهذا الحديث، بعدما تلقت العديد من الأسئلة بهذا الخصوص.

وتزوجت أصالة نصري مؤخراً من مدير أعمال ماجد المهندس، وقالت أنها وجدت معه العديد من الأمور المشتركة. وعلي الفور قررت أن تتزوج منه. ورغبة منه في ذلك، أقيم حفل الزفاف علي نطاق عائليي وتفاجئ محبي الثنائي صوراً تجمع بعضهما البعض علي السوشيال ميديا. ومع مرور الوقت أعترف كلاهما أنهم تزوجا سراً.

التعليقات

اترك تعليقاً