التخطي إلى المحتوى

مايا خليفه واتفورد انستقرام.. الحساب الرسمي HD

مايا خليفه واتفورد انستقرام – فيديو فضيحة مايا خليفه الأخير 2023 ؟، أثارت الممثلة الإباحية اللبنانية، المقيمة بإحدى الدول الأوروبية، حالة من الضجة، بعد تسريب صورتها ومشاهد مخلة بالآداب لها خلال دعمها لنادي “واتفورد” في العاصمة الإنجليزية لندن.

وانتشرت صور ومقاطع فيديو مايا خليفه على منصات التواصل الاجتماعي، ووصف النشطاء، الفيديوهات بـ”الفضيحة”. حيث تستمر الممثلة الإباحية، في إثارة الجدل، بظهورها عبر انستقرام بملابس عارية، وتصدرت الترند في الساعات الأخيرة.

ميرا النوري تنافس مايا خليفه

حصد فيديو ميرا النوري الأخير، ضجة ملحوظة بين مستخدمي تطبيقات التواصل، وأكد النشطاء، بأن هناك ممثلة إباحية عربية أخرى تسير على طريق مايا خليفه اللبنانية الشهيرة.

وبعد تسريب فيلم mira nouri الجديد بمناسبة عيد الحب كامل HD، أصبحت الأخيرة من ضمن الأسماء ذات الصلة بنجمة الأفلام الغير أخلاقية مايا خلفية، خاصةً على مؤشر البحث.

وطالب المئات، بسرعة التدخل من الجهة المختصة، ومنع هذه الأمور قبل انتشارها، خاصةً عقب الفيديوهات والصور الغير لائقة، التي تباينت في الفترة الماضية لممثلة إباحية تروج لأعمال خادشة للحياء، وتزعم أنها عراقية.

إلينا أنجل تتحدى مايا خليفه

روجت أخرى تدعى “إلينا أنجل”، لأعمالها الغير أخلاقية على طريقة نجمة البورن اللبنانية “مايا خليفه”،  وسط حالة من الذهول، لعدم ردع حدوث مثل هذه المتعلقات التي من شأنها التحريض على الفسق والفجور.

عندما فقدت الينا انجل Alina Angel عذريتها وطلبت عدم التصوير مع هذا الممثل، الذي تعاونت معه مايا خليفه في وقت لاحق. عديد التساؤلات التي تصدرت البحث، أشهرها حساب مايا خليفه واتفورد انستقرام – mia khalifa instagram وسط مطالبات بنشر رابط صفحتها الرسمية.

مايا خليفه واتفورد انستقرام 2023

ما هو رابط حساب مايا خليفه واتفورد انستقرام 2023 ؟،”وسم – هاشتاج”، حصد عمليات بحث رائجة في الفترة الماضية، وسط مطالبات بنشر صفحة الأخير على أنستا.

خاصةً بعد صورتها الأخيرة التي انتشرت من تواجدها في ملعب “واتفورد” النادي الإنجليزي، من إحدى مبارياته.

مما أثار فضول البعض، وكيف لممثلة بورن أن يسمح بتواجدها في مقاعد الحضور؟، معبرين عن غضبهم تجاه الجهة المنظمة.

التعليقات

اترك تعليقاً