التخطي إلى المحتوى

حبيبة بن شرقي.. من هي مارين الحيمر ويكيبيديا بعد اعتناقها للإسلام

مارين الحيمر ويكيبيديا (wikipedia marine el himer)؛ ممثلة وإعلامية وعارضة أزياء فرنسية من أصول مصرية/مغربية. من مواليد السادس والعشرين من (يوليو 1993م) ويصل عمرها الحالي لـ29 عاماً، تركز على نشاطها الفني، وحالتها الاجتماعية فارغة.

اعتنقت “الإسلام” في أيام أكتوبر/تشرين الأول 2022، وأعلنت عن ديانتها الجديدة في الأربعاء (2 نوفمبر/تشرين الثاني 2022)، من خلال مقطع فيديو حاز على تفاعل واسع. ويوثق الفيديو المنتشر، ظهورها ترتدى الحجاب، لحظة نطق الشهادتين، ونال المقطع، تفاعل متابعيها.

10 معلومات عن مارين الحيمر ويكيبيديا

بالإنجليزية: wikipedia marine el himer.

ولدت نشأت في فرنسا، في حين ترجع أصولها إلى المغربية/المصرية. حيث يُزعم أن والدها مصري فيما أن والدتها مغربية.

اشتهرت بفضل منصات التواصل الاجتماعي كـ”فاشينيستا”، وسرعان ما اتجهت إلى الإعلام، ومنه لبوابة التمثيل.

تعمل كمقدمة برامج لصالح محطة “تلفزيون الواقع” الناطقة بالفرنسية.

بدأت مشوارها الفني في عام 2017، من خلال عمل درامي حمل عنوان “أمراء وأميرات الحب”. وبعد نجاحها في تجسيد الشخصية، قرر صُناع العمل استدعائها للموسم الثالث من ذات العمل الذي تم عرضه بـ2019.

أعمالها الكاملة “أمراء وأميرات الحب 1 (2017) – أمراء وأميرات الحب 3 (2019) – مارسيليا – باقي العالم 5 (2020) – مرسيليا في دبي (2021) – الهدف: بقية العالم (2021) – مرسيليا ضد بقية العالم 6 (2021) – المغامرون المبتدئون 5 (2022)”.

في سبتمبر 2019، ارتبط أسمها بلاعب الزمالك السابق ومنتخب المغرب “أشرف بن شرقي”، ولكنها انفصلت عنه في ذات العام، وسط مزاعم بأنها كانت مجرد صداقة بينهما.

لم يكن “بن شرقي” الرجل الوحيد في حياتها، حيث مرت في علاقات عاطفية مع نجوم معروفين وهم “داركو بوزوفيتش (مهاجم 2017)، بنيامين سامات 2017، من 2020)، ديلان ثيري، جوليان جويرادو، باستيان جريمال”.

أعلنت عن دخولها الإسلام منذ نوفمبر الجاري، فيما لم يتم الكشف عن ديانة مارين الحمير الأولى.

10» لها من الأشقاء “غوتييه الحمر و أوشين الحمر”، ويُتابعها عبر منصة انستقرام 1.4 مليون من الأشخاص.

علاقة مارين الحيمر بـ”أشرف بن شرقي”

كانت عارضة الأزياء والمؤثرة الاجتماعية “مارين الحيمر”، تواعد نجم كرة القدم المغربية، أشرف بن شرقي (28 عاماً) في إبان 2021، وانفصلت عنه في ذات العام، بعد أن ترددت أنباء عن خيانة الأخير لها مع الفنانة يسرا المغربية.

وبجانب نشاطها الفني، تركز أيضًا على مشاركة متابعيها عبر منصة “انستقرام”، بكل جديد لها، ونشر جميع التحديثات الخاصة بها أول بأول، وتجد تفاعل كبير.

مارين الحيمر تعتنق الإسلام

ووثقت مارين الحيمر لحظة دخول الإسلام، حيث شاركت معجبيها عبر منصة الفيديوهات وتبادل الصور “انستقرام”، بمقطع فيديو، أثناء نطق الشهادتين. ووجد شريط الفيديو، تداول بارز في الساعات الجارية، وسرعان ما تصدر أسمها الموضوعات الرائجة عبر سيرش البحث.

وبالرغم من أصولها العربية، إلى أن مارين الحيمر لا تجيد الحديث باللغة الأصلية للبلد، خاصةً مع إقامتها لمعظم سنوات حياتها في الخارج، وكثيراً ما تتردد على دبي.

التعليقات

اترك تعليقاً