التخطي إلى المحتوى

ماذا قال عثمان ابوبكر مالي عن الاتحاد

تصدر اسم “عثمان ابوبكر مالي”، ترند “تويتر” في السعودية اليوم. حيث شن عدد من المستخدمين حملة ضده، زاعمين أنه يسيء إلى نادي “الاتحاد” عبر حسابه الشخصي. وسرعان ما تصدر هاشتاج، مفاده إلغاء متابعة الأخير، قائمة المواضيع الأعلى شيوعاً في الساعات القليلة الأخيرة.

وفي التفاصيل، دشن مستخدمي “تويتر”، هاشتاج تحت عنوان #حمله_تبليك_عثمان_ابوبكر_مالي، بهدف وصوله لأكبر عدد ممكن من الأشخاص. وزعم نشطاء، أن أبوبكر مالي، يسيء إلى نادي الاتحاد، بالرغم من أنه أحد مشجعي العميد المعروفين، وخاصةً على مستوى التحليل الرياضي، وصاحب لقاءات متعددة.

سبب الهجوم على عثمان ابوبكر مالي

أطلق رواد التواصل الاجتماعي، هاشتاج يحمل اسم الناقد الرياضي اللامع “عثمان ابوبكر مالي”، وسرعان ما انتشر الوسم كالنار في الهشيم. وفي التفاصيل، أتضح أن نشطاء، شنوا حملة ضده، مفادها إلغاء متابعته وعدم التعرض لأي من تغريداته، وسط مطالبات بتدخل إدارة الاتحاد وإيقاع العقوبة عليه.

واعترض “الأمير الشاعر”، على حملة التبليك، معلقًا: “#حمله_تبليك_عثمان_ابوبكر_مالي، جماهير #الاتحاد عليها أن تحكم العقل وأن تكون اكثر هدوء”. وأكمل: “مالي لم يقل إلا الصواب ويبحث عن مصلحه الاتحاد، لا وقت للعواطف والمجاملات على حساب الكيان”.

وأختتم: “الادارة الحالية يجب أن ترحل، وتترك المجال لأبناء النادي في خدمة #الاتحاد”.

وتابع آخر: “الرجال قال راية ما غلط ليه تزعلون منه ولا عشان الحقيقة توجع فعلا إلى صار شي غريب علي المدرجات الصور المفروض للاعبين مو الإدارة”.

ماذا قال عثمان ابوبكر مالي عن الاتحاد

وكان الناقد الشهير “عثمان ابوبكر مالي”، قد تفاعل وشارك عدد من التغريدات، التي تكشف عن أمر أعتبره البعض بالغريب لمشجعي نادي الاتحاد.

و لفت أبوبكر مالي، أن مشجعي الاتحاد يرفعون دائماً لافتات تدعم الإدارة منذ وقت طويل، متسائلاً ما إذا كانت للإدارة صلة بالموضوع.

وتضامن معه البعض، مؤكدين أنه يجب على الجمهور المتواجد في أرضية الملعب، رفع لافتات للاعبين وليس للإدارة.

يذكر أن، عثمان ابوبكر مالي، ناقد رياضي وكاتب في صحيفة “الجزيرة”، كما أنه عضواً في الاتحاد الرياضي السعودي للإعلام، وعضو في الاتحاد الدولي للصحفيين. وبجانب ذلك، فهو مؤلف ومن أهم مؤلفاته “الحاسة السادسة”، و”السد العالي”.

التعليقات

اترك تعليقاً