التخطي إلى المحتوى

ليلى سين ويكيبيديا Layla Sin instagram

ليلى سين ويكيبيديا (Layla Sin wikipedia)، ممثلة أفلام كبار، إسرائيلية ذات أصول يمنية. ولدت وترعرعت في بلدة رمات غان التابعة لتل أبيب، من مواليد (18 أغسطس 1984).

تبلغ ليلى سين من العمر 38 عاماً، ويصل طولها لـ1.68 سم. وفي تصريحات سابقة، ذكرت أنها نشأت وسط أسرة محافظة، وكانت ترتدي ملابس محتشمة في طفولتها، وحتى بلوغ الـ18 عاماً، بدأت تنجرف نحو الحرية على حد قولها.

وأوضحت أنها قررت أن تسافر إلى الولايات المتحدة، وهناك تعرفت على أحد الأشخاص الذي تعلقت به، وعرض عليها الظهور في أفلام الكبار، وسرعان ما أصبحت نجمة معروفة.

ليلى سين ويكيبيديا

يُتابعها أقل من 100 ألف متابعاً من خلال حسابها الشخصي بمنصة التدوين “تويتر”. في حين تحظى بشعبية كبيرة من خلال صفحتها الشخصية بموقع انستقرام.

شاركت في عدد من الأعمال الشهيرة منها “فيلم Little White Lies بدور “Layla” وتم عرضه عام 2016 – مسلسل Love for Sale 2 وجسدت دور “رفيقة كلو في السكن” عرض المسلسل بعام 2015 – مسلسل House of Taboo 2015 – مسلسل Glory Hole Loads 2013″.

ليلى سين انستقرام

تساءل العديد من الأشخاص، عن حساب ليلى سين انستقرام Layla Sin instagram الرسمي الوحيد، والذي يُمكن لكم الحصول عليه من خلال هذه المنصة imdb@.

التعليقات

اترك تعليقاً