التخطي إلى المحتوى

لنا سعود الفيصل وزوجها فهد عايد العنزي.. صورة

تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في السعودية، صورة لنا سعود الفيصل وزوجها فهد عايد العنزي، المهندس الكويتي، وذلك خلال تواجدهما في احدي المناسبات الهامة.

لنا سعود الفيصل وزوجها فهد عايد العنزي

يُعد فهد بن عايد العنزي مهندس كويتي الجنسية، ووفقًا لمصادر محلية، فإنه يدير احدي الشركات، كما له رأس مال، تزوج من قبل الأميرة لنا سعود الفيصل، في مطلع عام 2013، وأقيم حفل الزفاف في القصر الثقافي بحضور لفيف من الشخصيات الهامة.

لنا سعود الفيصل وزوجها فهد عايد العنزي ‫‬

عمر لنا سعود الفيصل مواليد كم

وكان تساءل الكثيرون عبر محركات البحث، عن كم يبلغ عمر الأميرة لنا سعود الفيصل، و ما هو تاريخ الميلاد، والجدير بالذكر أنها من الشخصيات الذين لا تتوفر عنهم أي معلومات عبر منصات السيرة الذاتية، كذلك تُعتبر من الذين يخطفون الأضواء في كل مكان تظهر من خلاله.

تظهر الأميرة لنا سعود الفيصل، من وقت لآخر عبر وسائل الإعلام المختلفة، كما أجريت معها عدة حوارات تلفزيونية تمت إذاعتها من خلال كبري القنوات الفضائية.

وشاركت لنا سعود الفيصل، في عدد من الندوات والفعاليات العربية المعروفة، منها من ظهرت من خلالها برفقة زوجها، وأخري لا.

وسجل محرك البحث غوغل، الآلاف العمليات البحثية نحو حساب لنا سعود الفيصل، علي انستقرام، والجدير بالذكر أنه لم يتوفر لها أي حسابات علي صفحات السوشيال ميديا سواء سناب أو تويتر أو انستقرام.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أستعرضنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول الأميرة لنا سع،ود الفيصل، كما تعرفنا علي جوانب من السيرة الذاتية لزوجها المهندس فهد بن عايد العنزى، وغيرها من التفاصيل.

شاهد أيضًا:

مراد اكدوغان زوج هاندا أرتشيل الحقيقي .. من هو ؟

من هو محمد الرز الناشط اللبناني المقيم في السعودية الذي توفي اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً