التخطي إلى المحتوى

لقمان سليم شيعي ام سني.. ما لا تعرفه عنه
لقمان سليم شيعي ام سني

هل لقمان سليم شيعي ام سني ومن هو وكم عمره وسبب وفاته، نكشف لحضراتكم من خلال التقرير التالي، عن معلومات جديدة لا تعرفونها حول السياسي اللبناني الراحل لقمان محسن سليم.

ولقمان سليم من مواليد يوم 17 يوليو عام 1962 ميلاديًا، ورحل عن عالمنا في يوم 4 فبراير 2021 عن عمر يناهز الـ58 عامًا، وذكرت الموسوعة الحرة أن سبب الوفاة كانت أغتياله حيث تم العثور علي جثته مصابة بـ4 رصاصات نارية في رأسه بجنوب لبنان وذلك عقب ساعات من إعلان أسرة الفقيد تعذر الاتصال به.

لقمان سليم شيعي ام سني

نشأ وتربى السياسي الراحل لقمان سليم وسط عائلة تنتمي إلي “العربية الشيعية”، ووالده هو النائب محسن سليم والذي يُعد أحد أبناء قرية “الغبيري”.

حصل لقمان سليم علي شهادة الماجستير عن جامعة باريس، وهو شخصية سياسية مستقلة، كمل كـ”ناشط، وكاتب، وناشط سياسي، وناشر، ومترجم، وناشط حقوقي، وناشط اجتماعي”.

تُعتبر الكاتبة والروائية اللبنانية “رشا الأمير” هي أخت للراحل لقمان سليم، وهي من مواليد القرن 20 وشاركت في تأسيس الصرح الشهير “دار الجديد”.

وأعلن الكثيرون من النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي، عن رفضهم لما يحدث بشأن أغتيال سليم شيعي الذي شكل صدمه كبيرة بالنسبة لمتابعيه والأشخاص الذين كانوا علي أتصال به، فراح الآلاف المواطنون في لبنان يقومون وقفة احتجاجية رفضاً لجريمة اغتيال #لقمان_سليم.

موضوعات لا تفوتك:

  1. ديانة ستيف هارفي الحقيقية مسلم أم مسيحي.. ديانته
  2. ديانة رامي عياش ما هي ديانته ومعلومات لا تعرفونها عنه

التعليقات

اترك تعليقاً