التخطي إلى المحتوى

لعنة كيم كارداشيان تصيب الجانرز وتضرب في حديقة الأمراء! ومخاوف من حضورها مباريات السيتي

تستمر “كيم كارداشيان”، في إثارة الجدل، فبالرغم من عدم اهتمامها بكرة القدم، إلى أنها كانت حريصة على التواجد في المواعيد الكبرى، ومطاردة الأندية الأوروبية ذائعة الصيت، فما سبب مطالبات الجمهور بعدم حضورها مباريات “السيتي”، والابتعاد قدر الإمكان عن كرة القدم؟.

باريس سان جيرمان يسقط في ملعبه بعد عامين في حضور الكارداشيان

سقط فريق باريس سان جيرمان، في ملعبه بـ”حديقة الأمراء”، أمام نادي “رين” بهدفين مقابل لا شيء. وفي حضور كليان مبابي وليونيل ميسي، خسر الفريق الباريسي في ميدانه.

ونجح فريق “رين”، في كسر رقم قياسي كان مسجل في حديقة الأمراء، حيث لم يسبق وأن خسر BSG على ملعبه منذ عامين بالدوري.

وهاجم أنصار باريس ومشجعي الأندية الإنجليزية، النجمة الأمريكية  “كيم كارداشيان”، مطالبين إياها بترك كرة القدم، على خلفية اللعنة التي تصحبها معها.

البداية مع مشجع كتب: “لماذا يدور الملياردير ويجعل الناس يخسرون أموالهم؟ كيمبرلي كارداشيان ، عُد إلى كالاباساس واترك كرة القدم الأوروبية وشأنها”.

وتابع آخر: “أبقِ كيمبرلي نويل كارداشيان بعيدًا عن مانشستر قدر الإمكان ، فهي في جولة تشتم الفرق الكبرى”.

وسخرت مغردة من مغادرة كاردتشيان ونجلها لفرنسا، وعلقت عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر”: “وفقا للمصادر ، غادر كيمبرلي باريس متوجها إلى لوس أنجلوس. يوما سعيدا للجميع”.

ونشر حساب إخباري قائلاً: “يوم الخميس: كيم كارداشيان يشاهد خسارة أرسنال في الدوري الأوروبي أمام سبورتنج”.

وأكمل: “الأحد: كيم كارداشيان تراقب خسارة باريس سان جيرمان أمام رين، تركت سلسلة من الهزائم في جولتها الكروية”.

ويبدو أن كيم كارداشيان تصحبها لعنة، فلكما ذهبت لمشاهدة مباراة لأي فرق الدوريات الأوروبية، لاسيما في الشهر الجاري، تشهد خسارة الفريق الذي تدعمه.

أمثال رصد تواجدها في مقصورة الجماهير، تدعم نادي أرسنال في رحلته بالدوري الأوروبي، وخرج الفريق من المنافسة مبكراً، بالرغم أن جميع التوقعات كانت تصب لصالح النادي الإنجليزي في الوصول لدور متقدم وربما حصد البطولة، ولكن حدث عكس المتوقع.

وحرصت كيم كارداشيان خلال تواجدها في فرنسا، على دعم نادي باريس سان جيرمان، خلال مباراته بالدوري ضد “رين”، وفي تواجد ميسي ومبابي بالتشكيل الأساسي، خسر الفريق الباريسي في حديقة الأمراء، بنتيجة هدفين، لتتوقف سلسلة اللاهزيمة على ملعب الـ”BSG” بالدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً