التخطي إلى المحتوى

لطيفة العياف (أم فهد) في ذمة الله.. وهذا سبب الوفاة
لطيفة العياف

بعد 5 أيام من وفاتها، تصدر هاشتاج لطيفة العياف (أم فهد) في ذمة الله منصات التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية.

حيث أعلن مصدر مقرب من الراحلة، أنها رحلت عن عالمنا منذ خمسة أيام ماضية أي في يوم 28 ديسمبر 2020 الماضي، ولكن عند علم أصدقائها وبعض النشطاء دشنوا هاشتاج لها.

والجدير بالذكر أن هناك العديد من الأشخاص علي منصة التغريدات القصيرة، تقدموا بنعي الراحلة السيدة لطيفة عبدالعزيز العياف (أم فهد)، بكلمات مؤثرة.

كما تفاجئ البعض بخبر وفاتها مساء اليوم، وتُعتبر السيدة لطيفة عبدالعزيز العياف (أم فهد) هي امرأة من المملكة العربية السعودية، صاحب الظهور المميز علي شاشة التلفزيون من قبل، ووفقاً لمصادر إعلامية، ذكرت أن الراحلة كان لا زالت في العقد الرابع من العمر.

ومن أبرز التغريدات علي منصة التواصل تلك التي نالت تفاعلاً كبيراً كانت تغريده أسرة “العجلان” حيث قالت :”بقلوب مؤمنة بقضاء الله تنعى الأسرة فقيدتها الخالة، لطيفه بنت عبدالعزيز العياف حرم العم سعد بن علي فهد العجلان (السويدي) يرحمهم الله.”.

اقرأ أيضًا: تعرف علي سبب وفاة حذامي العيساوي في تونس.. من هي ويكيبيديا

أما عن سبب وفاة لطيفة العياف السيدة السعودية، فكانت ذكرت وسائل إعلام محلية من قبل أن الراحلة كانت تعاني طيلة الفترة الماضية بسبب المرض.

وبحضور عدد من أفراد الأسرة، تم إقامة الصلاة عليها وتشيع جثمانها إلي مثواه الأخير في يوم الثلاثاء ١٤٤٢/٠٥/١٤ﮪ في مدينة الرياض.

التعليقات

اترك تعليقاً