التخطي إلى المحتوى

لايف صور فضيحة نرمين صفر 2021 تشعل مواقع التواصل تويتر و انستقرام
لايف صور فضيحة نرمين صفر 2021 تويتر و انستقرام

تصدر وسم “مقطع فيديو لايف صور فضيحة نرمين صفر 2021” منصة فيس بوك حيث اشتعلت مواقع التواصل تويتر و انستقرام خلال الساعات الماضية مساء عقب تداول فيديو يزعم أنه للراقصة الاستعراضية نرمين صفر.

وسرعان ما تداول المغردون علي منصات التواصل، الفيديو علي نطاق واسع، تحت عنوان لايف صور فضيحة نرمين صفر 2021 تشعل مواقع التواصل تويتر و انستقرام، وحصد الفيديو الآلاف المشاهدات.

وأعلنت الراقصة الاستعراضية نرمين صفر، عن حذفها للبث الأخير، بسبب ظهور تشطح في الدار أو ما قال عنه المغردون، و ذلك قامت بحذفه.

الأمر الذي أدي عدد كبير من النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يبحثون عن الفيديو المحذوف علي موقع الفيديوهات يوتيوب ومعرفة حقيقة خبر تشطح في الدار.

وكان تساءل عدد كبير من النشطاء ومتابعي الراقصة الاستعراضية، عن من هي نرمين صفر ويكيبيديا، فهي راقصة استعراضية، تحمل الجنسية التونسية كما تقيم بتونس حاليًا، تُعتبر من أبرز الراقصات في تونس ، علاوة علي ذلك أنها تتمتع بشعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصية علي فيس بوك و الي تخطى مؤخراً حاجز المليون متابع.

كما لها حسابًا علي انستقرام يتمتع بشعبية كبيرة، وتُعد من الراقصات الذين يحرصون علي إنشاء البث المباشر من خلال قناتهم الرسمية علي يوتيوب ، و التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة.

وتحرص نرمين صفر، علي البث المباشر من وقت لآخر، وذلك من أجل مشاركة جمهورها بأحدث الفيديوهات، الأمر الذي أدي منها إلي ارتفاع متابعيها علي مختلف حساباتها الرسمية.

وحاز live نرمين صفر تشطح في الدار، علي العديد من المعدلات البحثية خلال الساعات الماضية، وذلك وفقاً لما سجلته مؤشرات جوجل بدايتا من عام 2021.

وتحظى الراقصة الاستعراضية نرمين صفر بالآلاف المتابعون من خلال مختلف حساباتها الرسمية علي السوشيال ميديا منها انستقرام و فيسبوك و كذلك السناب والذي أصبح حال الكثيرون من الأشخاص الذين يدشنون لهم حساب رسمي بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا:

فضيحة الفورد فيوجن الاردن شاهد فيديو كامل الخدمات الطبيه علي تويتر و انستقرام

فضيحة محمد جودت يتحرش بطفلة المعادي في عمارة سكنية.. شاهد

التعليقات

اترك تعليقاً