التخطي إلى المحتوى

لانا عطيات ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | وزوجها

من هي لانا عطيات ويكيبيديا وزوجها، مواطنة أردنية، تعمل في مجال الصحافة والإعلام، اشتهرت من خلال تقديم البرامج المنوعة، واحدة من الشخصيات البارزة في المجتمع الأردني.

من هي لانا عطيات ويكيبيديا

هي إعلامية ومقدمة برامج أردنية، تُعتبر من أهم الإعلاميات في جيلها، تقدم حاليًا برنامجاً تلفزيونيًا يتم إذاعة كل صباح عبر شاشة تلفزيون الأردن ويحمل عنوان “يوم جديد”، وسبق لها وأن قدمت عشرات البرامج الأخري لصالح بعض القنوات التلفزيونية الفضائية العربية الكبري لعل أبرزها برنامج “يحدث اليوم”، وتتعاون الإعلامية المتميزة لانا عطيات من خلال برنامجها الذي تقدمه حاليًا مع الإعلامية هناء الاعرج .

كما تُعد الإعلامية الدكتورة لانا عطيات، من الإعلاميات الذين يتمتعون شعبية كبيرة في الوسط الإعلامي والساحة الصحفية، كما أنها تتمتع بالمصداقية العالية في نشر المواضيع لكل مشاهديها.

لانا عطيات وزوجها العميد الركن خالد الفايز

تم عقد قران الإعلامية لانا عطيات يوم السبت 13 فبراير 2021، على العميد الركن خالد الفايز، وذلك وسط حضور محدود من عائلة كلا الطرفين بسبب الظروف المحيطة بها والناتجة عن تفشي وباء كورونا وعدم مخالفة شروط والتدابير الوقائية التي وضعتها السلطات الأردنية تزامناً مع الجائحة، وحرص علي حضور مراسم الحفل كوكبة من نجوم الإعلام الأردني نذكر منهم “الإعلامية لانا قسوس” وغيرهم من الشخصيات البارزة.

موضوعات متعلقة:

زوج تقلا شمعون و عمرها و ديانتها وأولادها ومعلومات لا تعرفونها عنها

من هي زوجة حسام الرسام الفنان العراقي .. كافة المعلومات عنها.. شاهد

الاعلامية هند عمار ليبية الجنسية تعرف معلومات تكشف لأول مرة عنها

التعليقات

اترك تعليقاً