التخطي إلى المحتوى

كيف تفتح الملفات crdownload ؟ (شرح مُفصل).. ورابط تحميل الملف

ننشر لكم شرح مُفصل لـ”كيف تفتح الملفات crdownload ؟ ورابط تحميل البرنامج علي الكومبيوتر“، وذلك بعد تساءل الآلاف الأشخاص عن مكان وجود الملف علي الكومبيوتر، وما هي الفائدة منه، و تجدون من خلال التقرير التالي كافة التفاصيل.

ما هو download

هو برنامج download، من المقرر أن يكون متواجد داخل كافة أنواع الكومبيوتر، كونه هو الوسيلة الوحيدة الذي يجمع ملفات التحميل بداخله، حيث يعمل علي جمع الملفات التي تم تحميلها من خلال شبكة الإنترنت في ملف واحد بداخله، مما يسهل عملية الاستجابة لديكم، ونقدم لحضراتكم رابط تحميله ، و شرح كيفية استخدامه.

كيف تفتح الملفات crdownload ؟

التوجه إلي “Mi Computer”، و بعد ذلك من خلال خانة البحث نكتب “download”، مع تحديد القرص “C”، وبعد ذلك ننقر علي علامة البحث، ثم سيتم ظهور أسم الملف، أو بإدخال هذا الرابط “C:\Users\EAA\Downloads” في خانة البحث الخاصة بالحاسوب في الأعلى بجوار علامة التراجع، وبعد ذلك تجدون كافة التحميلات التي قُمتم بتنزيلها عبر الحاسوب موجودة بداخله، وفي حالة عدم وجوده من الممكن الاستعانة بملف “فيل ماجيك”، و الذي يُمكن لكم تحميله برابط مباشر للكمبيوتر من خلال هذا الرابط: “من هنا“.

تحميل crdownload

من الممكن لكم بدء تحميل وتنزيل برنامج crdownload، من خلال الحاسوب الخاصة بكم ، و ذلك عن طريق زيارة هذا الرابط: https://bit.ly/3343Pf8 ، و عقب التنزيل، سيقوم البرنامج بتثبيت الملفات ، و تجدونه دومًا فوق أي مقطع فيديو أو أي شئ يصلح للتحميل عبر الكومبيوتر الخاص بكم، كل ما عليكم هو النقر عليه، ليبدأ التحميل مباشرة.

و إلي هُنا القراء الأعزاء، نكون قد وصلنا إلي ختام التقرير ، و الذي أوضحنا لكم من خلاله، طريقة استخدام ملف crdownload  ، و أين يوجد علي جهاز الحاسوب، و كذلك رابط تحميله في حالة عدم وجوده أو تعطله أو حدوث أي مشاكل به، كما تطرفنا للحديث عن فوائده وما يقدم لنا عبر الحاسوب الخاص.

إقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً