التخطي إلى المحتوى

كورة ستار مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر عبر رابط لايف
كورة ستار مباراة ليفربول ونيوكاسل

ننشر لكم رابط بث مباشر HD لموقع كورة ستار لمشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022، ويدخل كلا الفريقين في حالة من الاستقرار الفني والذهني ونأمل في مشاهدة مباراة ممتعة لكلاهما.

وتنطلق صافرة المباراة عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة. ويتم نقلها حصراً علي قناة بي إم سبورت 1، ويتولى مهام التعليق (عامر الخوذيري).

علي سياق متصل تضاربت الأنباء خلال الأيام الأخيرة الماضية حول الدوري الانجليزي الممتاز، وزعمت بعض من وسائل الإعلام البريطانية بأنه سيتم إلغاء الموسم الحالي من الدوري الأبرز في الساحة الرياضية على هذا الكوكب.

وقالت احدي وكالات الأنباء أن هناك نحو 25% من اللاعبون يرفضون الحصول على لقاح كورونا. ونظرا لتفشي الوباء في البلاد قد يتم إلغاء الدوري هذا العام، خصوصًا وأن هناك محاولات عدة من جهات مختلفة للضغط علي الفيفا.

وشهد تاريخ مواجهات الفريقين تفوق ليفربول بشكل كاسح، حيث فاز الريدز في 29 من أصل 52 لقاء من بينهم 12 تعادل و 11 مباراة شهدت فوز نيوكاسل يونايتد.

كورة ستار مباراة ليفربول ونيوكاسل

نوفر لحضراتكم من خلال السطور التالية رابط مباشر أون لاين لمشاهدة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022.

 

ترتيب الدوري الانجليزي 2022

يشهد الدوري الإنجليزي الممتاز لموسمه الحالي 2021-2022 منافسات شرسة بين الأندية علي التتويج باللقب الأغلى في الدوريات الأوروبية. ويع نادي مان سيتي في الصدارة بـ41 نقطة، فيما يحل فريق ليفربول في المرتبة الثانية بـ37 نقطة.

ويقع فريق تشيلسي بجدول الترتيب بالمركز الثالث ومعه 36 نقطة وفي المركز الرابع آرسنال ووسط هام بـ28 من النقاط.

ويجدر الإشارة إلي أن النجم الدولي محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي علي موعد تحطيم رقم فاردي في حال تسجيله لأي أهداف اليوم، كما في حالة صنعه لهدف سوف يقع في مرتبة مميزة بين النجوم والمنافسة علي رقم جديد في منافسات الدوري العام الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً