التخطي إلى المحتوى

كورة ستار مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر في دوري الأبطال 2022
كورة ستار مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر في دوري الأبطال 2022

ننشر رابط مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر عبر كورة ستار بجودة عالية HD ضمن منافسات دوري الأبطال 2022، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة  هذا اللقاء بحماس كبير.

يجدر الإشارة أن جميع الأنظار تتجه نحو نادي برشلونة، وهل يتم تكرار سيناريو العام الماضي، وتلك الفضيحة الكروية الشهيرة، والتي لا تزال رائدة بين عشاق البرسا.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويحتضنها ملعب الكامب نو.

معلق المباراة

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت، عن معلق مباراة برشلونة ضد البايرن ميونيخ، حيث يتولى رؤوف خليف، التعليق علي اللقاء من الدقيقة الأولى وحتى الـ90.

ومن المعروف أن مباريات دوري الأبطال، يتم نقلها فقط وحصريًا علي القنوات المشفرة أبرزها (beIN Sports 1 HD Premium و Arena Sport 1 HD Serbia و Cosmote Sport 1 HD).

والآن نشاهد سويًا بث مباشر عبر كورة ستار مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال 2022، بجودة عالية HD ، وبتعليق رؤوق خليف.

جاري التحميل

جميع عشاق البرسا، يعيشون الآن حالة من القلق، خوفًا من تكرار سيناريو الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا، والذي شهد سقوط البرسا بنتيجة ثقيلة في حضور ميسي.

ويسعى الفريق البرشلوني في حجز مقعداً في ليالي دوري الأبطال هذا الموسم، وعلي المدرب العمل جيداً علي بناء قواعد دفاعية جيدة، في ظل تواجد هجوم شرس البفانا بفانا.

وفي ظل غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وقع مؤخراً لنادي باريس سان جيرمان، سيكون علي كومان توفير بيئة جيدة للاعبون قبل بداية المباراة.

ويعتمد برشلونة في لقائه اليوم، علي أجويرو القادم من المان سيتي حديثًا للبرسا، والذي كان هدافًا لفريقه، علي أمل تعويض غياب ميسي البرغوث.

التعليقات

اترك تعليقاً