التخطي إلى المحتوى

كورة ستار ليفربول وفياريال بث مباشر HD دوري أبطال أوروبا 2022
صلاح - ليفربول

كورة ستار ليفربول وفياريال بث مباشر HD دوري أبطال أوروبا 2022، ننشر لكم بث مباشر عالي الجودة، لمشاهدة واحدة من أهم المباريات المنتظرة اليوم، والتي يترقبها الملايين من عشاق الريدز حول العالم، حيث تسعى كتيبة الألماني يورجن كلوب، للوصول إلي نهائي دوري الأبطال، ليضيف بذلك إنجاز جديد في تاريخ النادي الأفضل على مستوى العالم في الوقت الراهن. فيما يأمل عشاق فياريال الفريق الإسباني في الصعود إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه، ولكن سيجد صعوبة بالغة في تحقيق هذا الهدف، بعد أن تلقت شباكه هدفين في لقاء الذهاب علي ستاد الأنفيلد.

وكشفت قناة بي إن سبورت 1، الناقل الحصري لجميع لقاءات دوري أبطال أوروبا، عن معلق المباراة، حيث أكدت أنه تم إسناد مهام التعليق للتونسي رؤوف خليف. وستقام المباراة علي ملعب فياريال في إسبانيا ويحمل اسم “لا سيراميكا”، وهو ستاد رياضي شهير عند الإسبان. يذكر أن فياريال حقق لقب الدوري الأوروبي في الموسم ما قبل الماضي 2019-2021، لضيف إنجاز تاريخي منذ تأسيس هذا النادي الذي بدأ في تكوين شعبية جيدة مؤخراً.

من جهة أخرى، من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في حين تبدأ في توقيت العاشرة مساءً حسب مدينة مكة المكرمة. وأكد المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن جاهزية الإنجليزي ترنت ألكساندر-أرنولد للقاء، مؤكداً أن ما ذاع عنه في الساعات الأخيرة اليوم لا أساس له من الصحة. حيث كانت تناقلت أنباء عن تعرض اللاعب إلى وعكة صحية، ولذلك لم يشارك في مباراة نيوكاسل يونايتد التي تُعتبر آخر مباريات الريدز في الدوري الإنجليزي قبل قمة فياريال، وينتظر الفريق لقاءات أخرى متعدد عقب تحقيق الثلاثية في لقاء اليوم.

اقرأ أيضاً: القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد فياريال على استرا المفتوحة

كورة ستار ليفربول وفياريال بث مباشر

نقدم لحضراتكم في السطور التالية، بث مباشر بدون تقطيع أو فواصل إعلانية مزعجة، لمشاهدة ماتش ليفربول ضد فياريال اليوم الثلاثاء 3-5-2022 بتعليق رؤوف خليف عبر قناة بي إن سبورت القطرية الأولى 1 مباشر أون لاين.

التعليقات

اترك تعليقاً