التخطي إلى المحتوى

كورة ستار لايف مباراة الاهلي ونهضة بركان في السوبر الافريقي 2021 بث مباشر
كورة ستار لايف مباراة الاهلي ونهضة بركان في السوبر الافريقي 2021 بث مباشر

ننشر بث مباشر حي لمشاهدة كورة ستار لايف مباراة الاهلي ونهضة بركان في السوبر الافريقي 2021، والتي من المقرر أن تبدأ عند الساعة السادسة بتوقيت مصر.

وأعلن موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، عن تشكيلة الفريق النهائية لمواجهة نادي نهضة بركان في السوبر الأفريقي 2021 المقام داخل قطر.

ويأتي في التشكيل اللاعب محمد شريف، كمهاجم صريح، وفي خط تحت الهجوم يلعب أفشة وطاهر والشحات، أما في منتصف الملعب، فيتولى السولية بجانب خط الدفاع.

كورة ستار لايف مباراة الاهلي ونهضة بركان في السوبر الافريقي 2021 بث مباشر

https://youtu.be/bFVoo_OXIwc

يجدر الإشارة إلي أن هناك بعض من القنوات المفتوحة علي مختلف الأقمار الصناعية، أعلنت عن نقل اللقاء كامل وبجودة عالية HD.

ومن بين هذه القنوات، كانت قناة “beIN Sports HD 4” بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، وتبث علي النايل شات المشفر، أما عن القنوات المتاحة فهي (قناتي RTS2 وRTB).

جدير بالذكر أنه أصبح بإمكانكم ضبط تردد قناتي RTS2 وRTB الناقلة لمباراة الأهلي المصري ضد نهضة بركان في السوبر الأفريقي 2021 الآن وحصريًا عبر هذه الترددات: قمر يوتل سات 9 شرق. تردد: 11900 أفقي. معدل الترميز: 27500، وهو التردد الخاص بالقناة الأول آر تي إس 2 السنغالية.

وكانت آخر مواجهات المارد الأحمر، النادي الأهلي ضد فريق صن داونز في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021.

من جانبها أعلنت قنوات الكأس الفضائية، عن نقل مباراة الأهلي المصري ضد منافسه نهضة بركان المغربي علي حصد لقب السوبر الأفريقي 2021، ومن المقرر أن يتم إذاعة اللقاء مبار علي قناة “Alkass Three” المفتوحة علي شاشات التلفزيون المصري والعربي بشكل عام بجودة عالية HD، وبتعليق عربي مميز.

اقرأ أيضًا: بث مباشر قناة مكسبي سبورت لمشاهدة دوري أبطال أفريقيا 2021 بجودة عالية HD

التعليقات

اترك تعليقاً