التخطي إلى المحتوى

كورة ستار.. رابط مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر live

كورة ستار رابط مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر live اليوم الخميس 4 مارس 2021 في لقاء مهم جداً بالنسبة لكلا الناديين من أجل المنافسة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل تصدر المان سيتي  الدوري حتى الآن، وحفاظه علي مستوى كافة اللاعبون في جميع المنافسات.

وتقام المباراة علي ملعب آنفيلد عند الساعة العاشرة و15 دقيقة بتوقيت مصر، فيما تنطلق عند الساعة الـ11:15 بتوقيت السعودية وتركيا، وتنقل عبر فضائية قناة بي إن سبورت 2 المشفرة.

كورة ستار رابط مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر live

ويقدم لكم موقع كورة ستار البث المباشر الحي لمتابعة أحداث مباراة تشيلسي ضد منافسه التقليدي فريق ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي، مع وجود ما يقارب من ألف مشجع للريدز.

يجدر الإشارة أنه في حالة فوز الليفر علي ضيفه الليلة، يصعد إلي النقطة 45 متساويًا مع فريق وسط هام بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، أما في حالة فوز تشيلسي يصل إلي ذات المرتبة خلف نادي ليستر سيتي.

ويسعى فريق ليفربول من أجل مصالحة جمهوره الليلة علي الأنفيلد، وذلك عن طريق حصد الثلاث والعودة مرة أخري إلي المنافسة علي وسيط الدوري.

ويجدر الذكر أن الليفر تحت قيادة الألماني يورغن كلوب، يقدم أداءً مميزاً علي مدار السنوات الماضية، ولكن هذا الموسم تعثر الفريق بشكل واضح، حتى أنه تعثر أكثر من مباراتان علي ملعبه.

ويشارك اللاعب المصري المحترف محمد صلاح، في التشكيل الأساسي للفريق، وذلك بعدما أكد كلوب في المؤتمر الصحفي علي أهمية اللاعب بالنسبة للفريق خلال الفترة المقبلة، مشيراً أنه رفض ذهابه إلي منتخب مصر تحت سنة 23 وذلك خوفًا علي اللاعب من الإصابة أو تعرضه إلي أي مشاكل مع المنتخب الوطني، في ظل حاجة النادي لخدمات اللاعب في مسيرته بدوري الأبطال.

موضوعات متعلقة:

بث مباشر أنقرة غوجو ضد غلطة سراي اليوم في الدوري التركي 2021

رابط مشاهدة مباراة المصري ضد الأهرام بث مباشر اليوم بالدوري المصري 2021

رابط مشاهدة مباراة النجم الساحلي ضد الصفاقسي بث مباشر في الدوري التونسي 2021

التعليقات

اترك تعليقاً