التخطي إلى المحتوى

كنت بلعب فوق السطح بسبب “التنمر” .. احمد فتحي يروي معاناة الطفولة

قام الفنان أحمد فتحى بإطلالة مميزة كضيف في برنامج “واحد من الناس” الذي يعرض على قناة الحياة، وقد تحدث عن حبه العميق لحي إمبابة الذي وُلِدَ فيه وتربى.

وأشار إلى أن هذا الحي يحمل ذكريات خاصة به ومع زملائه و “جدعنة” أهله، كما تطرق للحديث عن سيرته الذاتية وطفولته المليئة بالأحداث والمواقف الشيقة.

احمد فتحي عن طفولته

وفي حديثه عن طفولته، قال أحمد فتحى إنه كان يعاني من مشكلة التنمر بسبب وزنه الزائد وكان يتم إيذاؤه من قبل زملائه في المدرسة لفظياً، ولكنه كان دائمًا يحب اللعب في الشارع ويتجاوز هذه المضايقات بابتسامة وحب الحياة.

كما تحدث عن طفولته وكيف كان يلعب في سطح العمارة لتجنب المضايقات التي تعرض لها من قبل الأولاد، وكان يستمتع باللعب في الشارع بعد نزوله من السطح، ويعتبر هذه الأيام فترة ممتعة من حياته.

دراسته وجيرته مع محمد هنيدي

وأكد أحمد فتحى أيضًا أنه كان يدرس في مدرسة إمبابة الثانوية للبنين، وقام بمشاركة قصة كوميدية حدثت معه هناك، حيث كان يعتقد أن رجلاً كبيراً في السن هو المدرس ولكنه كان في الواقع طالبًا يدرس في المدرسة منذ 18 سنة.

وتحدث الفنان الشهير أيضًا عن شخصيته ووصف نفسه بأنه خجول وطيب ومنطوي على نفسه بعض الشيء منذ الصغر، كما افترض أن هذه الصفات ساعدته في تطوير مهارات الرسم والتمثيل التي تفوق فيها، وأن هذه الصفات ساعدته أيضًا في بناء شخصيته المتواضعة والودية.

قد تشاهد أيضا: من هي الفنانة مروة عبد المنعم وما قصة وفاة خادمتها؟

وأشار الفنان أحمد فتحى أيضًا إلى أن الفنان محمد هنيدي كان جار له في حي إمبابة، ولكنه لم يكن على معرفة كبيرة به، حيث كان هناك بعض الشوائب العابرة بينهما، وأختتم حديثه بالإشادة بحي إمبابة الذي قدم له الكثير من الذكريات الجميلة والمميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً