التخطي إلى المحتوى

كم يبلغ سعر جاكيت محمد بن سلمان ولي العهد السعودي؟
سعر جاكيت محمد بن سلمان

سعر جاكيت محمد بن سلمان الذي تصدر على مواقع التواص الاجتماعي المختلفة في الآونة الأخيرة وخاصة على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة “تويتر”، وذلك بعد أن تصدر هاشتاج على تويتر وهو “سترة ولي العهد”.

وذلك عقب أن ظهر في آخر صور له في اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية وكان يرتدي فيه معطف جديد لم يرتده من قبل الأمر الذي أثار الجدل وشكل ضجة كبيرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن كافة التفاصيل حول هذا الجاكيت الجديد.

وقد تساءل العديد من الأشخاص أيضا عن سعر هذا الجاكت من العلامة التجارية الخاصة به، وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” في الآونة عن سعر هذا الجاكيت بالتفصيل والذي نقدمه لكم خلال هذه السطور.

الجدير بالذكر أن هذا الأمر أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أن محمد بن سلمان ابن ملك السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز دائما يظهر في كل مقابلاته واجتماعاته وزياراته يكون فيها مرتدي الجلباب والعمامة التقليدية والمعروفة عن المملكة العربة السعودية وباقي أهل الخليج العربي كلهم.

وذلك باستثناء المرة التي يرتدى فيها جاكيت ونظارة شمسية والتي كان الجاكيت فيها من ماركة BARBOUR وذلك أثناء زيارته لفورميلا في عام 2019، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الجاكيت الذي يرتديه محمد بن سلمان موجود على موقع فرانك ناماني والذي حاولوا الدخول على هذا الموقع ولكنه معطل حاليا.

ويشار إلى أن سعر هذا الجاكيت من هذا الموقع يبلغ 6 آلاف دولار، ولكن بعد الدخول على الموقع والتأكد من مطابقة الجاكيت فتبين أن سعر جاكيت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بلغ 5 آلاف دولار أمريكي مما يعادل 25 ألف ريال سعودي.

طالع أيضا: سعر سيارة محمد رمضان الجديدة 2020 لم تصدق

التعليقات

اترك تعليقاً