التخطي إلى المحتوى

كم يبلغ سعر تاج الاميرة رجوه ال سيف ومن هو مصممه؟! .. تفاصيل

خطف تاج الأميرة رجوه ال سيف أنظار العالم بأسره خلال حفل زفافها على ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، المقام في قصر زهران العامر يوم 1 يونيو 2023.

وقد أثار الاهتمام بسبب تصميمه الفريد والمميز، الذي امتزجت فيه التقاليد العريقة بالتصميم الحديث، مما ولّد الرغبة عند الجميع لمعرفة سعر تاج الاميرة رجوه ومصممه.

الأميرة رجوه آل سيف تتألق في حفل زفافها

تألقت الأميرة رجوه بتاج ملكي مرصع بالألماس، وهو من تصميم المصمم العالمي يان سيكارد، والذي كان واحدًا من أبرز المصممين الذين وقع الاختيار عليهم للإشراف على تصميم أزياء وتاج الأميرة الساحر.

ويحمل التاج الذي ارتدته الأميرة رجوه كلمات عربية مثل “رجوه من الله”، وهي اللقب الذي سمته لها الملكة رانيا العبد الله.

تصميم تاج الاميرة رجوه

يعد تصميم التاج فريدًا من نوعه، إذ استوحى المصمم شكله من الزخارف الهندسية الجذابة، بالإضافة إلى تصميم شرقي فاره، مما يجعله قطعة فنية مميزة وفريدة.، كما أن حجم التاج الضخم والعريض يضفي عليه جاذبية استثنائية.

سعر تاج الاميرة رجوه ال سيف
Princess Rajah Al Seif

كم يبلغ سعر تاج الاميرة رجوه ال سيف؟!

وفيما يتعلق بسعر تاج الأميرة رجوه السيف، فإنه غير معروف في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن يكون باهظ الثمن لما حمله من قطع ألماس وتصميم مميز، والذي يعكس روعة وأصالة الحرفية العربية.

قد تشاهد أيضا: حفل زفاف ابنة حميد الشاعري يجمع المحبين .. وكوكبة من المطربين يغنون أغاني الزمان الجميل

يعد تاج الأميرة رجوه السيف إضافة مذهلة لتاريخ الحرفية العربية، ويؤكد على الجمال الأصيل والروعة الحرفية العريقة، ومن المؤكد أنه سيبقى هذا التاج في ذاكرة الناس لسنوات قادمة، كأحد أروع التصاميم التي عبرت عن الأناقة والأصالة في آن واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً