التخطي إلى المحتوى

مواعيد مباريات مانشستر يونايتد المتبقية في الدوري الإنجليزي 2023.. كم مباراة متبقية لليونايتد بالدوري؟

تعرف على عدد المباريات المتبقية لنادي مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-24.

حيث تساءل عدد كبير جداً من عشاق الشياطين الحمر، خلال الساعات الماضية، عن مواعيد المباريات القادمة لليونايتد في الدوري، خاصةً وأن الفريق بات مطالباً بالتواجد في المربع الذهبي المؤهل لدوري الأبطال 2024.

كم مباراة متبقية لمان يونايتد بالدوري 2023

وتضم مواعيد مباريات مانشستر يونايتد المتبقية في الدوري الإنجليزي 2023، مواجهات قوية، حيث يتبقى له ثلاث مباريات في الدوري ضد (بورنموث – تشيلسي – فولهام).

1- موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث القادمة

1- موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث القادمة

من المقرر أن يخوض مان يونايتد أولى مبارياته القادمة بالدوري خلال شهر مايو الجاري. وتقرر أن تكون المواجهة الأولى أمام فريق “بورنموث”، خارج ملعبه وتحديداً على ستاد “Vitality Stadium”، يوم 20 -مايو- 2023، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

2- موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

2- موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

ستكون مباراة اليونايتد الثانية له ضد نادي تشيلسي في معقله “أولد ترافورد”، وذلك يوم الخميس 25 -مايو- 2023، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

3- موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام

3- موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام

 

أما عن المواجهة الثالثة والأخير لمان يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023-24، ستكون ضد نادي فولهام على ملعب أولد ترافورد، يوم الأحد 28 -مايو- 2023، الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية مصر.

مان يونايتد وحلم الشامبزليج

بعد غيابه عن دوري الأبطال “الشامبزليغ” نسخة 2022، يسعى اليونايتد في العودة إلى بطولته المُفضلة مرة أخرى، وهذه المرة ربما تكون مختلفة بعناصر أكثر حيوية.

إريك تين هاج المدير الفني لنادي مان يونايتد، منذ مجيئه إلى أولد ترافورد، وهو يقدم مستوى أفضل بكثير مقارنة بالمدير الفني السابق سولشار الذي تسبب في خروج النادي عن مسابقة الأبطال العام الماضي.

يذكر أن، هناك العديد من الأندية تنتظر سقوط اليونايتد في مبارياته الثلاث المتبقية في الدوري الإنجليزي، أبرزها ليفربول الذي يحل في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، بفارق نقطة وحيدة تفصله عن صاحب المركز الرابع اليونايتد. ويتبقى لليفربول في الدوري مباراتان فقط.

كما أن نيوكاسل يسعى في التواجد في الشامبزليج الموسم القادم 2024، خاصةً بعد الأداء الغير اعتيادي للفريق محلياً لهذا العام، حيث أظهر شراسة غير عادية، خاصةً عقب استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على ملكية النادي الذي تأسس منذ عام 1892، وهو الآخر يأمل في تعثر اليونايتد من أحل الحفاظ على أمل التواجد بدوري الأبطال، في حال تعثر بمبارياته المتبقية.

التعليقات

اترك تعليقاً