التخطي إلى المحتوى

كم عمر مونيا حليلالي اليوتيوبر الجزائرية
مونيا حليلالي

تصدرت اليوتيوبر الجزائرية مونيا حليلالي، ترند مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، حيث يرغب الكثيرون في التعرف علي كم عمرها الحقيقي، بعدما تخطت قناتها حاجز 900,000 متابع على يوتيوب.

من هي مونيا حليلالي

تعتبر مونية حليلالي، يوتيوبر جزائرية الجنسية، تقيم حاليا في دوله السويد، اشتهرت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبث لجمهورها على يوتيوب مقاطع الفيديو اليومية لها برفقة الأسرة.

ولدت مونيا ونشأت في السويد، وبعد عامان فقط من ولادتها، جاء أخيها الذي تكبره بسنتين.

اختطاف مونية حليلالي

كشفت مونية حليلالي، أنه تم اختطافها إلي الجزائر، وكشف عن التفاصيل كاملة من خلال الفيديو التالية.

كم عمر مونيا حليلالي

كشفت مونية حليلالي، من خلال احدي مقاطع الخاصة بها علي يوتيوب، أنها تبلغ من العمر 28 عامًا أعتباراً من 2021، وأشارت أنها جزائرية الأصل، مبينا أن والدها والدتها جزائريون الجنسية.

مونية حاليًا تُعتبر من أشهر الشخصيات الجزائرية المتواجدات في الخارج، علاوة علي ذلك، فإنها تنافس بقوة علي صدارة اليوتيوبرز الأكثر متابعة في دولة الجزائر.

تجاوزت حاجز الـ191 ألف متابع علي منصة أنستا، وحاليًا يصل عدد المشتركون عبر قناتها الرسمية لما يزيد عن 921 ألف متابع.

تجد تفاعلات بالآلاف علي فيديوهاتها اليومية، وقد تزوجت مؤخراً من شاب عربي الأصل، حيث تعرفت عليه ونال إعجابها، وعلي الفور تزوجت منه.

من هو زوج مونية حليلالي

احتفلت مونية حليلالي، بحفل زفافها مؤخراً، حيث نشرت لفيف من الصور في حفل الزفاف علي صفحتها الرسمية علي انستقرام، وبدت من خلالها بشكل مختلف، ونالت إطلالاتها إعجاب المتابعون، الذين راحوا يطلقون هاشتاق يحمل أسمها علي منصة التدوين القصيرة تويتر.

اقرأ المزيد: زوجة عبدالله بهمن الحالية من هي .. عدد زوجات عبدالله بهمن

التعليقات

اترك تعليقاً