التخطي إلى المحتوى

كم عمر مشاري البلام.. مواليد مشاري البلام الحقيقية | شاهد

رحل عن عالمنا الممثل الكويتي الشهير مشاري البلام يوم الخميس 25 فبراير 2021، ونكشف لحضراتكم عن كم عمر و مواليد مشاري البلام الحقيقية حسبما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا بعد رحيله عن عالمنا.

سبب وفاة مشاري البلام

توفي الفنان مشاري البلام يوم الخميس 25 فبراير 2021، بعد صراع طال لعدة أيام مع وباء كورونا المستجد، حيث أعلنت وكالات أنباء كويتية عن وفاته مساء اليوم، مؤكدة أن ذلك يأتي بعد أسبوع من إصابته بالوباء .

تعرف علي: مشاري البلام شيعي أم سني.. معلومات تكشف لأول مرة عنه

مواليد و كم عمر مشاري البلام

ذكرت الموسوعة الحرة ويكيبيديا التي تضمن السيرة الذاتية كامل لمن هي زوجة مشاري البلام و أولاده، قائلة أنه من مواليد جزيرة فيلكا، ويحمل الجنسية الكويتية، مؤكدة أن تاريخ الميلاد هو (12 ديسمبر 1972)، وبذلك يكون الراحل قد فارق الحياة عن عمر يناهز الـ48 عامًا.

من هي زوجة مشاري البلام

قال النجم الكويتي الراحل مشاري البلام أنه لم يتزوج عن قصة حب، مؤكدة أنه لم يعيش تلك الفترة قبل الزواج، موضحاً أنه إذا أعاده الزمن مرة أخري سيقوم بالزواج من زوجته أيضًا كونها أصبحت شئ مهم جداً في حياته.

مشاري البلام وزوجته وأولاده

لدي مشاري البلام من زوجته 5 أبناء هم (صالح ومريم وعبد الله وحمد وشيخة)، وهم يشكلان شيئًا مهماً في حياته، حيث أنه يحرص علي التواجد معهم طيلة الوقت، الذي يكون به بعيداً عن الساحة الفنية.

يشار إلي أن آخر أعمال الفنان الراحل مشاري البلام التي شارك بها في الدراما كان مسلسل “ورود ملونة” وتم عرضه في هام 2020، وشارك في بطولة المسلسل كوكبة من الفنانين والفنانات نذكر منهم: ابراهيم الحربي (عبد الوهاب)، سلمى سالم (خالدة)، انتصار الشراح (أم نبيل)، لمياء طارق (هبة)، ريم ارحمة (هتاف)، ملاك (هند)، مشاري البلام (عماد)، خلود محمد (هالة)، وغيرهم من النجوم.

موضوعات متعلقة:

آخر أخبار مشاري البلام بعد كورونا اليوم وتفاصيل حالته الصحية

فيديو ومعلومات.. زوجة انيس النقاش «بتول» تبكي علي فراقه | شاهد

التعليقات

اترك تعليقاً