التخطي إلى المحتوى

كم عمر فائق حسن زوج اصالة نصري – معلومات عنه ويكيبيديا
كم عمر فائق حسن زوج اصالة نصري ويكيبيديا

كشفت مصادر إلكترونية، عن كم عمر و مواليد الشاعر العراقي فائق حسن زوج المطربة اصالة نصري، وننشر معلومات تكشف لأول مرة عنهما ويكيبيديا.

فائق حسن زوج اصالة نصري

تزوجت أصالة نصري، المطربة العربية المعروفة، من مدير أعمال ماجد المهندس، الشاعر العراقي فائق حسن، وتم عقد القران بشكل سري من وراء وسائل الإعلام في مطلع سبتمبر 2021.

وانتشرت صورة للثنائي خلال دخولهما المول، وكذلك أثناء التواجد في احدي المطاعم، وكانا في حالة عاطفية، وأيضًا الأمر الذي أدي إلي تأكد محبي أصالة من خبر زواجها، هو قيام فايق حسن، بمسك يديها وأيضًا الوقوف إلي جوارها بشكل مبالغ فيه.

من جانبها، ظهرت المطربة أصالة في أحدث ظهور لها علي شبكة انستقرام، تؤكد زواجها من الشاعر العراقي فايق حسن، بقولها “صرت كنتكم” موجه حديثها للمتواجدون في المنزل، وعلي ما يبدو أنهم أهل فائق.

كم عمر الشاعر فائق حسن ويكيبيديا

سجل محرك البحث العالمي google، آلالاف العمليات البحثية حول كم عمر و ما هي مواليد الشاعر ومدير الأعمال فايق حسن، لتبين أنه ولد في عام 1968 ميلاديًا، وبذلك يكون عمره الحالي نحو 52 عامًا، وهو نفس العام الخاص بزوجته أصالة وفقًا للموسوعة الحرة ويكيبيديا.

ويُعتبر فائق حسن، من مشاهير السوشيال ميديا، حيث يحظي بشهرة واسعة علي منصة التدوين تويتر، كما يلقى تفاعلاً بالآلاف علي صفحته الشخصية علي سناب شات.

وتبين أنه مواطن عراقي الجنسية، نشأ في العاصمة بغداد، بدأ مسيرته من خلال كتابة القصائد الغنائية، ثم أتجه إلي إدارة الأعمال، ليتولى مهام مدير أعمال مواطنه المطرب المتألق ماجد المهندس، ومن وقتها وحاز علي نسبة كبيرة من الاهتمام والمتابعة من جمهور المهندس.

زوجة فائق حسن الأولي من هي

كشفت صحيفة “الرأي” الكويتية، بأن الشاعر فايق حسن، كان متزوجاً في 2009، من قبل احدي الفتيات التي ظهرت برفقة ماجد المهندس في فيديو كليب “مو علي كيفك”، وتدعي باسم “مارتا”، ولكن انفصلا الثنائي خلال السنوات الماضية.

وعن سبب تأخر فايق حسن عن الزواج طوال السنوات الماضية، يقول أنه بالفعل تأخر علي الزواج بعد انفصاله عن زوجته الأولى، ويؤكد أن السبب انشغاله في العمل.

للانتقال إلي حساب سناب فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس تابع هذا الرابط: سناب الرسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً