التخطي إلى المحتوى

كم عمر شيماء طارق المحاسبة المالية السعودية | أهم المعلومات عنها

كم عمر شيماء طارق ، يمثل تعيين شيماء طارق رقبان كأول امرأة سعودية في منصب المدير التنفيذي المناوب لدى مجموعة البنك الأفريقي للتنمية وصندوق التنمية الأفريقي إنجازاً مهماً في سجل الإنجازات النسائية في المملكة العربية السعودية، ويعكس التزام المملكة بتمكين المرأة وتوفير فرص متساوية للجنسين في جميع المجالات.

وتعتبر مجموعة البنك الأفريقي للتنمية وصندوق التنمية الأفريقي من أهم المؤسسات الدولية التي تعمل على تمويل ودعم مشاريع التنمية في القارة الأفريقية.

قد تشاهد أيضا: كم عمر مادونا اللبنانية الحقيقي .. صادم!

ولذلك فإن تعيين رقبان في هذا المنصب يعكس الثقة الكبيرة التي حظيت بها من قبل المؤسسة الدولية. ويعتبر هذا الإنجاز إضافة قوية لسجل إنجازات المرأة السعودية في مجالات العمل والتنمية والتمكين.

كم عمر شيماء طارق ويكيبيديا

كم عمر شيماء طارق
Shaima Tariq

تعتبر شيماء طارق من الشخصيات المجتهدة في مجال عملها وتملك خبرة كبيرة في المحاسبة المالية، حيث تعمل في المجال منذ حوالي 9 سنوات.

كما عملت شيماء في تمويل البنية التحتية الأساسية والمحاسبة الضريبية والشئون الدولية التابعة لوزارة المالية بالمملكة، بالإضافة إلى عدد من المنتديات الدولية والمشاركة في أنشطة مالية عالمية ناشئة أخرى.

طالع أيضا: من هي نور الفلاح ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

حتى الآن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل متعلقة بحياتها الشخصية أو عمرها وتاريخ ميلادها وغيرها من المعلومات الأخرى، حيث لم تعتاد على الظهور في وسائل الإعلام بكثرة والتحدث عن نفسها أو عن حياتها بشكل مفصل.

وقد تولت شيماء منصب رئيس مجلس إدارة المؤسساتالمالية الدولية بوزارة المالية في عام 2021 ميلاديا، وكذلك مستشار سياسات أول بفريق عمل البنية التحتية (مجموعة العشرين في المسار المالي)، وذلك تحت رئاسة السعودية للمجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً