التخطي إلى المحتوى

كم عمر ديمة قندلفت وتاريخ ميلادها الحقيقي 2021.. شاهد

كم عمر ديمة قندلفت.. تساءل عدد كبير من جمهور ومحبي المطربة السورية ديمة قندلفت عن ديانتها حيث ارتفعت معدلات البحث من خلال محرك البحث ” google” عن ديانة المطربة السورية ديمة قندلفت لذلك سوف نكشف لكل متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذه المقالة الديانة الحقيقية التي تعتنقها المطربة السورية ديمة قندلفت وسوف نسرد لكم السيرة الذاتية لها.

ما هي ديانة المطربة ديمة قندلفت

المطربة السورية ديمة قندلفت تعتنق الديانة ” المسيحية ” حيث إنها من عائلة مسيحية تعتنق الديانة المسيحية.

كم عمر ديمة قندلفت

ديمة قندلفت تعمل في مجال الفن حيث إنها مطربة وممثلة وهى من مواليد يوم 3 من شهر يناير عام 1979 ميلاديا وهى تبلغ من العمر 42 عاما كما إنها من جمهورية سوريا العربية وهى تحمل الجنسية السورية يذكر إنها ملقبة بلقب ” جوكر الدراما السورية ” وهى متزوجة من وزير الاقتصاد السابق ” همام الجزائرى ” حيث قامت بالزواج منه في سنة 2015 .

ديمة قندلفت والدتها لبنانية كما إنها حاصلة على شهادة كلية الاقتصاد من جامعة دمشق وكانت بداية مسيرتها المهنية في عالم الفن من خلال العمل في ” فرقة جوقة الفرح ” حيث عملت في هذه الفرقة كمطربة وبعد ذلك انفصلت عن هذه الفرقة وقامت بالعمل في فرقة أخرى وهى “فرقة قوس قزح ” وكان الظهور الأول لها في هذه الفرقة من خلال تأدية أغنية من تأليف الكاتب محمود درويش وبعد ذلك تركت هذه الفرقة وعملت في فرقة أخرى.

وكانت الفرقة التي عملت بها هي ” فرقة سفر ” وتم نقل عدد من اغانى هذه الفرقة عبر شاشة التلفزيون السوري وبعد ذلك قررت ديمة قندلفت أن تدخل عالم الفن وقامت بالالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ” وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية من خلال اشتراكها في مسرحية تحمل اسم ” أغنية القمر ”

شاهد أيضًا: مكرم رباح ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

 

التعليقات

اترك تعليقاً