التخطي إلى المحتوى

كم عمر جيسو
كم عمر جيسو

ارتفعت معدلات البحث في الساعات القليلة الماضية عن كم عمر الفنانة الكورية الشهيرة كيم جيسو. ومن خلال السطور القادمة سوف ننشر لكم متابعينا كم عمر كيمجيسو كما سوف ننشر لكم كافة المعلومات عنها.

كم عمر جيسو

الفنانة الكورية كيم جيسو هي من مواليد يوم 3 من شهر يناير لسنة 1995 ميلاديا وهى تبلغ من العمر “26 عاما ” اعتبارا من السنة الجارية 2022 ميلاديا كما إنها ولدت بمنطقة غونبو بمقاطعة غيونغى بدولة كوريا الجنوبية. تعمل في العديد من المهن حيث إنها مطربة شهيرة كما إنها ممثلة تعمل في مجال الفن الكوري، و عارضة أزياء متألقة وعضوه في الفرقة الكورية الجنوبية ” بلاكبينك “.

الفنانة الكورية الشهيرة كيم جيسو هي تحمل جنسية دولة كوريا الجنوبية كما من أصول كورية حيث ولدت لأب كوري وأم كورية كما أن جيسو تجيد العديد من اللغات حيث إنها تتحدث باللغة الانجليزية واللغة الكورية واللغة الصينية كانت بداية جيسو الفنية في العمل في مجال الفن الكوري من خلال مشاركتها في المسلسل الكوري ” المنتجون ” وفي نفس الوقت قامت بالعمل في الإعلانات التجارية بالتلفزيون الكوري .

الفنانة الكورية كيم جيسو كانت بداية عملها في فرقة بلاكبينك في يوم 8 من شهر أغسطس سنة 2016 ميلاديا وهى تعمل في الفرقة كمغنية رئيسية. والفنانة الكورية الشهيرة كيم جيسو قامت بتقديم برنامج ” انكيغايو ” وكان ذلك في يوم 5 من شهر فبراير سنة 2017 واستمرت في هذا العمل حتى عام 2018 ميلاديا كما أن جيسو كان لها ظهور مميز في الدراما الخيالية في كوريا الجنوبية بجانب الفنان ” نيكهون “.

التعليقات

اترك تعليقاً