التخطي إلى المحتوى

كم عمر ايمان مشيع تعرف علي عمرها الحقيقي وتاريخ الميلاد

تعرف علي كم عمر ايمان مشيع اليوتيوبر السعودية المعروفة، حيث يتساءل العديد عن عمرها الحقيقي بعد وصول عدد متابعيها مؤخراً لـ2.77 مليون متابع علي يوتيوب.

معلومات عن ايمان مشيع

هي فتاة سعودية الجنسية، ولدت ونشأت في مدينة برايتون بالمملكة المتحدة البريطانية، وتُعتبر من أشهر مستخدمي يوتيوب في السعودية، بعد تخطيها حاجز  الـ2 مليون مشترك. علاوة علي ذلك، فهي من النجمات الذين يحظون بمتابعة كبيرة وتفاعل واسع علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي وخصوصاً انستقرام. وتدرس حاليًا في الصف الخامس الابتدائية، ووفقاً للنبذة التعريفية عنها في قناتها علي يوتيوب، فهي تقيم حاليًا في المملكة العربية السعودية. وتحرص المشهورة إيمان علي بث مقاطع الفيديو واليوميات بشكل مستمر لجمهورها علي سناب شات و يوتيوب أيضًا.

وخلال الفترة الماضية، تساءل البعض من متابعيها عن جنسيتها الحقيقية، والبعض الآخر طرح عدة تساؤلات حولها من ضمنها ديانتها، وكما ذكرنا لكم أنها ذات أصول سعودية، وتعتنق دين الإسلام، وتدخل علي رأس النجمات الأكثر تفاعلاً في جيلها. ونجحت في اكتساب جماهيرية مؤخراً منذ ظهورها علي يوتيوب لأول مرة عام 2016. ووصلت إلي حد النجومية عن طريق الصدفة، حيث أطلقت قناتها علي اليوتيوب تحت عنوان “Iman Moshaya”، بهدف نشر الفيديوهات الغير مصممة برفقة العائلة كذكريات جميلة، ولكن فوجئت بالتفاعل والمشاهدة فيما بعد، وطالبها جمهورها بنشر المزيد من مقاطع الفيديو.

كم عمر ايمان مشيع – عمرها

تبين أن النجمة السعودية إيمان مشيع من مواليد 25 يونيو 2010 أي أن عمرها الحالي يتجاوز الـ11 عاماً، وتخطت الـ933 مليون مشاهدة علي يوتيوب أعتباراً من 2022، ونجحت في تدشين جماهيرية ضخمة من وراء المحتوى الترفيهي الذي تقدمه، والذي بدوره حقق مشاهدات وتفاعل كبير من الجانب السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً