التخطي إلى المحتوى

كم عمر العنود عبدالله ومعلومات تكشف لأول مرة عنها
كم عمر العنود عبدالله

بعد ظهورها بدون حجاب، تصدر وسم كم عمر العنود عبدالله محركات البحث في المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء 20 يناير 2021.

ويهتم الكثيرون علي مختلف مواقع التواصل انستقرام و تويتر و فيس بوك، بأمر الناشطة المتميزة العنود عبد الله ، وذلك لأنها من الشخصيات الهادئة في كل ظهور لها، علاوة علي ذلك أنها واحدة من النشطاء الذين يسعون للتميز دومًا.

وتغزل الكثيرون من المغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي بجمال العنود عبد الله في أحدث ظهور لها بدون حجاب، وراحوا يتفاعلوا مع فيديوهاتها.

كم عمر العنود عبدالله

العنود عبد الله من مواليد المملكة العربية السعودية، ولدت تحديداً في مدينة الرياض، ويقال أنها غير متزوجة، وكانت بدايتها من خلال السناب شات، و مع مرور الوقت دشنت لنفسها شعبية كبيرة قي قلوب جمهورها بالسعودية ومنطقة الخليج، ووفقاً لمصادر مطلعة فهي لا تزال في العقد الثاني من العمر.

علاوة علي ذلك فإن العنود عبد الله من الشخصيات التي تتمتع بشعبية جماهيرية متميزة علي مختلف حساباتها علي صفحات السوشيال ميديا.

سبب خلع العنود عبدالله الحجاب ؟

وكان تساءل الكثيرون في تغريداتهم مساء اليوم عن ما هو سبب خلع العنود عبد الله الحجاب،  وذلك عقب أن دشن النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و فيس بوك.

وكانت أبرز تعليقات النشطاء علي الفيديو الأخير لها الذي بثته من خلال السناب كالتالي: مشاء الله قمر – شو هالجمال – منورة الكون حبيبتي. وغيرها من التعليقات الأخري التي راحت تتغزل في جمالها.

وكان لظهورها علي السناب، ضجة عارمة علي تويتر، فراح الكثيرون يدشنون هاشتاج يحمل أسمها، وحاز الهاشتاج علي الكثير من التغريدات الإيجابية.

كما سجلت محركات البحث العديد من العمليات البحثبة عليها، بسبب ظهورها في أحدث ظهورها ولفتت أنظار متابعيها.

التعليقات

اترك تعليقاً