التخطي إلى المحتوى

كشف نقاط السانكيام 2021 الموقع الرسمي tharwa.education.gov.dz sem
كشف نقاط السانكيام 2021 tharwa.education.gov.dz sem

نشرت وزارة التربية الوطنية، رابط استخراج كشف نقاط السانكيام 2021 tharwa.education.gov.dz sem في الجزائر؛ عبر الموقع الرسمي التابع للوزارة.

جدير بالذكر أنه تم توفير رابط واحد رسمي مخصص لاستخراج النتائج أونلاين عبر شبكة الأنترنت، ومن خلال السطور التالية، ننشر لحضراتكم الخطوات بالتفصيل.

من جانبها، علقت الوزارة أنه يجب علي كافة الطلاب و الطالبات الحصول علي نتائج الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2021 فقط وحصريًا من خلال منصة النتائج الموحدة.

وعلق عدد من الطلبة الناجحين، عن حصولهم عن النتائج، مؤكدين أن يجب الوصول إلي الرابط الآن، حتى يتمكن الجميع من استخراجها بدون أي أعطال، حيث أن الموقع يعمل علي مدار الـ24 ساعة.

وكانت وزارة التعليم والتربية الوطنية في الجزائر، قد أفادت من قبل أنه موعد ظهور نتائج الشهادة الابتدائية 2021 للصف الخامس سيكون في يوم 16 من يونيو، موضحة أنه في حالة حدوث تأجيل سيكون في 18 يونيو 2021 الجاري.

كشف نقاط السانكيام 2021 tharwa.education.gov.dz sem

الآن من الممكن لحضراتكم، بدء التسجيل في الموقع للحصول علي النتائج، وذلك عن طريق تطبيق الخطوات التالية.

  • الدخول إلي موقع نتائج الشهادة الابتدائية الجزائرية 2021: من هنا.
  • ثم القيام بعملية التسجيل، حيث يجب امتلاك حساب من أجل أستكمال عملية استخراج النتيجة لكم.
  • كما يجب التأكيد علي ملء بيانات ولي الأمر بشكل صحيح، من ثم الذهاب إلي صفحة الطالب، وسيتم ظهور النتيجة لكم، كل ما عليكم هو إعطاء أمر بالطباعة.

متى ستخرج نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

رسميًا أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر، رداً علي أسئلة طلابها بشأن متى ستخرج نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021، وأكدت وزارة من خلال منشورها عبر صفحة فيسبوك ، أنه تم إعلان النتيجة الآن منذ يوم 16 يونيو، وأفادت أنه حالة حدوث عطل، سيتم تأجيلها فقط إلي يوم 18 ليس إلا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً