التخطي إلى المحتوى

كريم بنزيما محط أنظار الهلال السعودي
كريم بنزيما محط أنظار الهلال السعودي

تتراقب جماهير الهلال السعودي صفقات الفريق الجديدة والتي من خلالها سيتم تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بعدد من نجوم الكرة العالمية يذكر أن إدارة نادي الهلال تفاوض في الوقت الحالي نجم الكرة العالمية اللاعب ليونيل ميسي وجاري التفاوض معه من اجل ارتداء قميص الهلال السعودي في صفقات يناير المقابلة.

وكانت العديد من وسائل الأعلام والمواقع الاخبارية كشفت عن احتمالية انتقال ميسي إلى الفريق السعودي إلا أن هنالك اختلاف حول القيمة المادية.

كريم بنزيما محط أنظار الزعيم

الساعات الأخيرة كشفت اعن إمكانية انتقال النجم الفرنسي كريم بنزيما إلي الدوري السعودي حيث تشير الأنباء إلي أن عدة أندية سعودية دخلت خط التفاوض مع اللاعب وكان من ضمنها نادي الهلال السعودي.

إقراء أيضا:ميسي ينتقل إلي صفوف الهلال السعودي في صفقه مدوية

الذي لم يعلن إلي تلك اللحظة الكشف عن أي مفاوضات مع اللاعب وكانت أنباء قد ترددت في الساعات الماضية تشير إلى انضمام بنزيما إلى صفوف الهلال إلا انه والي تلك اللحظة لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن أجراء أي مفاوضات من قبل إدارة النادي أو اللاعب.

الهلال السعودي يسعى إلي المجد

وفي سياق متصل كشفت مصادر مقربة من كايرو تايمز إلى أن إدارة نادي الهلال السعودي تسعي إلي إبرام صفقات من العيار الثقيل من اجل تدعيم النادي في كل خطوطه ذلك من اجل المنافسة علي كل البطولات التي يخوضها الفريق لاسيما في ظل امتلكه شعبية كبيرة حول العالم ويطمح عشاق الفريق في تدعيم الفريق بالعديد من نجوم الكرة العالمية خلال فترة الانتقالات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً