التخطي إلى المحتوى

كايسري سبور ضد غلطة سراي بث مباشر اليوم في الدوري التركي
كايسري سبور ضد غلطة سراي

كايسري سبور ضد غلطة سراي ببث مباشر اليوم في الدوري التركي، حيث يخوض نادي غلطة سراي التركي في مساء اليوم السبت 13 مارس 2021 مباراة من أهم وابرز المباريات التي يحتاج فيها الفريق إلى تحقيق الفوز من اجل التمكن من تحسين المستوى في الدوري وتعزيز مركزه الحالي وترتيبه ف الدوري التركي.

وينتظر جميع جماهير نادي غلطة سراي موعد انطلاق صفارة بداية المباراة من هذا اللقاء المهم بالنسبة للنادي ولجميع جماهيره الذين سيشجعون النادي بكل حماس مطالبين منه أن يتمكن من تحقيق الانتصار خلال هذه المواجهة المهمة.

والصعود إلى مركز أعلى من هذا المركز من خلال المنافسة على الصدارة والصعود إلى المركز الأول من خلال منافسة نادي بشكتاش الذي يعتلي الصدارة حاليا.

إليكم البث…

حيث أن نادي بشكتاش تمكن من الوصول إلى المركز الأول خلفا لنادي غلطة سراي الذي كان يعتلي الصدارة سابقا ومنذ فترة قليلة.

والجدير بالذكر أن النادي يسعى إلى استرداد مركزه والعودة إلى الصدارة مجددا للمنافسة على حسم اللقب هذا الموسم، ويواجه تنادي غلطة سراي نظيره في الدوري التركي وهو نادي كايسري سبور ضمن إطار مواجهاته الطويلة في بطولة الدوري التركي للموسم الحالي 2021.

وانتهى الفريق من جميع استعداداته لخوض هذه المباراة، والجدير بالذكر أن اللاعب المصري المحترف من صفوف نادي الزمالك إلى غلطة سراي مصطفى محمد والملقب بـ(الاناكوندا) يشارك أساسيا في مباراة اليوم بعد أن انتهت مهلة طرده بعد أن تلقى طرد مباشر في آخر مباراة له مع الفريق.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6 من مساء اليوم السبت 13 مارس 2021، ونوفر لاكم البث الحي لهذه المباراة على أعلى جودة خلال هذه السطور.

شاهد أيضا: الترجي ضد النجم الساحلي بث مباشر في الدوري التونسي

التعليقات

اترك تعليقاً