التخطي إلى المحتوى

كارولين رمضان انستقرام – Caroline Ramadan instagram

يبحث العديد عن من هي كارولين رمضان خطيبة وزير الطاقة والثروة المعدنية الأسبق الأردني خالد الإيراني، في حين تساءل نسبة كبيرة عن  حسابها الرسمي علي انستقرام وفيس بوك، ونوفر لحضراتكم من خلال السطور التالية، روابط حساباتها الشخصي والوحيدة علي السوشيال ميديا، تزامناً مع ارتفاع نسبة البحث عنها في الأوان الماضية.

خطوبة خالد الإيراني

أعلن خالد الإيراني، من خلال حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن خطوبته، وحرص علي نشر صورة خطيبته، كما أشار إليها في منشوره الذي نشره بتاريخ الثلاثاء (22 مارس). الأمر الذي دفع عدد كبير من الأشخاص، للتساؤل عن موعد الاحتفال بحفل زفافه، والحقيقة أنه رفض الكشف عن موعد الزواج.

يُعد خالد الإيراني، أردني الجنسية، يشغل منصب رئيس جمعية تدعي “الملكية لحماية الطبيعة”، والتي يقع مقرها الرسمي في المملكة الهاشمية، كما أنه عضو نشط في مجلس أمناء “المنتدي العربي للبيئة والتنمية”، وكذلك نال عضوية مجلس إجارة “مؤسسة عبد الحميد شومان”، وعضو في البنك العربي بالبحرين. ولعل من أبرز المناصب التي عمل بها كـ”وزير لوزارة الطاقة والثروة المعدنية” خلال الفترة من 2009 وحتى 2010، كما تولى مهام مدير عام لدي “دائرة الأراضي والمساحة”، وخلال الفترة من 2005 وحتى 2009، تم تعيينه في منصب وزير البيئة بالأردن، ويُعتبر من ضمن الشخصيات الأردنية البارزة.

كارولين رمضان انستقرام

إن رابط حساب كارولين رمضان انستقرام – Caroline Ramadan instagram وعلي فيس بوك، من أكثر الأمور بحثًا في محرك البحث، ومن خلال هذا التقرير، نرفق لم القراء الأعزاء، لينك متابعتها أونلاين من خلال شبكة الأنترنت، حيث بات من الممكن لحضراتكم الدخول إلي صفحتها الوحيدة علي أنستا من خلال النقر هنا، وتجدون صفحتها الوحيدة علي فيسبوك عن طريق هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً