التخطي إلى المحتوى

قصة هاشتاج وفاة ام رغد دايز تعرف على الحقيقة الكاملة

#وفاة_ام_رغد_دايز هاشتاج انطلق مساء امس السب 27 مايو 2023 وتصدر قائمة الأكثر تداول في المملكة العربية السعودية في الساعات الماضية، بعد أن كثف النشطاء تغريداتهم عليه فما القصة وما حقيقة وفاة ام رغد دايز ومن تكون كل هذه الأسئلة دفعت الكثير للبحث عن إجابتها وهو ما ستجيب عنه السطور القادمة.

حقيقة وفاة ام رغد دايز

حقيقة وفاة ام رغد دايز دفعتنا للتدقيق والتحري في هذه الأمر وبعد أن تأكدت كايرو تايمز من مصادرها الخاصة نود إبلاغكم أن ما يتم تداوله عبر تويتر من أنباء تشير إلى وفاة ام راغد دايز ما هي إلا أنباء عارية تماما من الصحة بعد ما تتبعنا حسابها الشخصي عبر تطبيق انستقرام وجدنا أنها قامت بنشر ستوري تستنكر فيه الشائعات المتعلقة بوفاتها.

 رغد دايز

رغد دايز طفلة سعودية تبلغ من العمر 9 سنوات، وهي من مواليد عام 2012، وترجع أصول عائلتها إلى دولة جمهورية اليمن بينما تحمل رغد الجنسية السعودية واسمها الكامل رغد وليد قايد المصباحي، اشتهرت من خلال منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقاطع فيديو مضحكة ويبلغ عدد متابيعها ما يزيد عن المليون متابع، وبالرغم من صغر سنها إلا أنها تشارك جمهورها محتواها الخاص والذي تقدمه في إطار كوميدي خارج عن المألوف.

بعض التغريدات في هشتاج #وفاة_ام_رغد_دايز

نقدم لكم بعض التغريدات التي اكد فيها البعض عن وفاتها واكد البعض الأخر عن عدم وفاتها بعد ما أوضحت كايرو تايمز الحقيقة أغلاه.

إليكم التغريدات المتداولة:

التعليقات

اترك تعليقاً