التخطي إلى المحتوى

بينهما عقد نكاح.. تفاصيل خيانة قادير دوغلو لزوجته نسليهان أتاغول وزوجها في مأزق (فيديو)

حملة تضامن واسعة مع نسليهان أتاغول بعد خيانة زوجها لها مع فتاة شقراء، حيث انتشرت في الـ24 ساعة الماضية، صوراً للممثل التركي قادير دوغلو برفقة فتاة أخرى بإحدى الحفلات، وسرعان ما حازت الصور على تفاعل كبير.

وانتشرت صور Kadir Doğulu وحبيبته كالنار في الهشيم، وسط غضب وسخط النشطاء، خاصةً من محبي زوجته الممثلة الجميلة Neslihan Atagül.

ويرى محبو  Neslihan Atagül أن زوجها Kadir Doğulu أخطأ في حقها، على خلفية خيانتها مع امرأة آخري، متسائلين عن الأسباب.

تقارير تركية، كشفت عن سبب خيانة قادير دوغلو لزوجته نسليهان أتاغول مع فتاة أخرى، وراحت بعض البرامج تكشف عن هوية هذه الفتاة.

سبب خيانة قادير دوغلو لزوجته نسليهان أتاغول

ذكرت مصادر تركية، أن قادير دوغلو كان متواجداً بإحدى الحفلات العامة برفقة إحدى الفتيات بحالة سكر، وما أثار غضب الملايين، تلك الصور التي تم تسريبها لهم في وضع رومانسي -تبادلا القبلات والأحضان”- وهو ما أدى إلى تصدره عناوين الصحف والمجلات الفنية صباح اليوم.

ووفق مصدر مسؤول، أوضح أن هناك خلاف بين نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو، مما أدى إلى أحتفال الأخير مع فتاة أخرى بدلاً منها. ومصادر أخرى، أوضحت أن نسليهان لا تعطي زوجها كافة حقوقه، مما دفع قادير لتوقيع عقد نكاح مع امرأة مجهولة الهوية، وفق ما ذكره برنامج “الصفحة الثانية”.

ووفق ذات البرنامج، أوضح أن نسليهان لديها علم بعلاقة زوجها مع تلك الفتاة الشقراء، الذي يبدأ أـسمها بحرف الـ”S”.

نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو

وفي ظل تداول العديد من الصور والأنباء التي تؤكد خيانة قادير دوغلو لزوجته نسليهان، ترفض الأخير أن تخرج من صمتها لترد على هذه المزاعم التي طالتها بأنها على علم بعلاقة زوجها بتلك الفناة.

نسليهان أتاغول

وتناقلت عديد الحسابات والصفحات المعنية، تغريدات في هذا الشأن، وكتبت: “ليلة أمس تم التقاط الممثل قادير دوغلو زوج الممثلة نسليهان أتاغول مع فتاة مجهولة وهم في أوضاع حميمية وعلى ما يبدو انه كان مخمور، هذي المرة الثانية التي تنتشر فيها إخبار مشابهة عن قادير !! “.

وتابعت: “برنامج الصفحة الثانية يقول : قادير دوغلو متزوج من فتاة أخرى يبدأ أسمها بحرف ( S ) وليست ممثلة، نسليهان على علم بهذا ولا يوجد لديها أعتراض بسبب علاقة الثنائي المفتوحة”.

نسليهان أتاغول وزوجها

التعليقات

اترك تعليقاً